أنابيلا هلال في إطلالة ساحرة احتفالا بالعام الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
أنابيلا هلال في إطلالة ساحرة احتفالا بالعام الجديد

لفتت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار بإطلالاتها الساحرة في احتفالها برأس السنة، حيث ارتدت المذيعة اللبنانية بفستان أحمر قصير، مما منحها جمالية خاصة.

نشرت أنابيلا صورتين على تطبيق مشاركة الصور على إنستقرام، واعتمدت أنابيلا هلال في إطلالتها على اللون الحمراء، واختارت فستاناً مكوناً من قطعتين، الأولى فستان قصير والثانية بلوروا باللون الأحمر اللامع، بالإضافة إلى بوت طويل باللون البني، وحملت في يدها حقيبة صغيرة.

أنابيلا هلال بفستان رأس السنة

تمكنت أنابيلا هلال من تنسيق إطلالتها ببراعة، حيث ارتدت فستاناً لامعاً قصيراً مع أكمام طويلة، واعتمدت في تصفيف شعرها على اللبناني رنزي زغيب، ومكياج جيانا مراد.

أنابيلا هلال في إطلالة ساحرة احتفالا بالعام الجديد

فيما يتعلق بمكياجها، اعتمدت الإعلامية اللبنانية على الميكياج الناعم ليتناسب مع ملامح وجهها، وتتطابق مع لون فستانها المذهل، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق مشاركة الصور إنستغرام، مع تفاعل المشاهدين معها وترك تعليقات.

أنابيلا هلال في إطلالة ساحرة احتفالا بالعام الجديد

وأرفقت أنابيلا هلال مع الصور أمنياتها في العام الجديد وأن يأتي هذا العام بمزيد من الحب والسعادة للجميع، وكتبت: "عام جديد سعيد ❤️ أحبكم جميعًا كثيرًا وأتمنى أن يجلب لكم هذا العام الكثير من الحب والسعادة والصحة والثروة".

أنابيلا هلال تحتفل بالكريسماس

احتفلت الإعلامية اللبنانية منذ أيام بالكريسماس، وظهرت أنابيلا هلال بإطلالة رائعة أظهرت جمالها بشكل مختلف، بدت مثل أميرات القصص الخيالية.

وفي هذا اليوم تحديداً شاركت أنابيلا هلال إطلالاتين مع جمهورها، واعتمدت على اللون الأحمر في الاثنين، واختارت تصميمين واحد منهم اعتمد على التصميم القصير زارا والآخر طويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار