أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer

بإطلالات ساحرة، خطفت أنابيلا هلال الأنظار بظهورها في حلقات برنامج أنت مين أوthe masked singer ، الذي يعرض على شاشة قناة  إم بي سي MBC، حيث تألقت الإعلامية اللبنانية بفساتين أبرزت جمالها وخطفت قلوب محبيها، وسنعرض لك هنا أجمل الإطلالات للمذيعة اللبنانية، التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في السهرات والمناسبات.

أنابيلا هلال

بإطلالات ساحرة تخطف أنابيلا هلال الأنظار دائماً في مختلف البرامج التي قدمتها على مدار السنوات الماضية، فإطلالات أنابيلا هلال في برنامجها أنت مين، ليست الأولى التي تسحر متابعيها، وإنما سبق وأشعلت أنابيلا هلال مواقع التواصل الاجتماعي ولفتت الأنظار بإطلالات ساحرة في البرامج التليفزيونية وبرامج المسابقات التي قدمتها.

ومن عام 2012 وحتى عام 2014، قدمت أنابيلا برنامج المسابقات الغنائي آراب آيدول Arab Idol بمواسمه الثلاثة، وخلال هذه المواسم خطفت أنابيا هلال الأنظار بإطلالات ساحرة تنوعت فيها إطلالاتها ما بين الاعتماد على فساتين ضيقة وأخرى تشبه فيها أميرات ديزني.

وفي عام 2015، قدمت أنابيلا هلال برنامج ديو المشاهير  في الموسم الرابع، وخلال هذا الموسم ظهرت أنابيلا هلال  بمجموعة من الفساتين التي جذبت الأنظار إليها وأبرزت جمالها.

وفي برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids ، وعلى الرغم من أنها لم تقدم سوى حلقتين فقط منه، إلا أنها نجحت في ترك بصمتها الساحرة في عالم الموضة، حيث أطلت أنابيلا هلال بإطلالات خطفت الأنظار، منها إطلالة ارتدت فيها المذيعة اللبنانية فستان نحاسي اللون مطرز Sequin، بموديل One Shoulder بكتف واحد ضيق أبرز رشاقة وأنوثتها بلغت قيمته 1595 دولار أمريكي.

برنامج ذا فويس سينيور

وفي العام الماضي أيضاً قدمت أنابيلا هلال برنامج ذا فويس سينيور The voice senior، والذي أبهرت فيه متابعيها بإطلالات ساحرة خطفت الأنظار وتوجتها على المسرح.

أنابيلا هلال إنستقرام

 في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، تشاررك أنابيلا هلال محبيها ومتابعيها بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تعرض فيها إطلالاتها وكواليس برنامجها التليفزيوني the masked singer، وتحظى أنابيلا بإعجاب متابعيها دائماً اللذين يحرصون على التعبير عن آرائهم بجمال طلاتها الامتنوعة.

زوج أنابيلا هلال

تزوجت الإعلامية اللبنانية من زوجها، طبيب الجراحات التجميلية، نادر صعب، وأنجبت منه 4 أبناء، وأعلنت أنابيلا هلال زواجخها في عام 2009 من طبيب التجميل اللبناني الشهير.

أولاد أنابيلا هلال

أنجبت أنابيلا هلال من زوجها 4 أبناء هم اييفا، والتي أنجبتها بعد زواجها بعام وهي الابنة الكبرى لها، ونادر جونيور، في عام 2011، ثم أنجبت  جولا رفقا في عام  2014 و إيلي في عام  2017.

وعلى الرغم من أن أنابيلا أم لأربعة أبناء إلا أنها تحافظ على رشاقتها دائماً التي تزيد من جمال إطلالاتها في مختلف البرامج التي قدمتها.