أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء

تعرفي على لون الشعر المناسب لصاحبة العيون الخضر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء

معظم النساء ذوات العيون الخضراء يحصلن على الكثير من المديح،  لجمال عيونهن الخضراء ، فهو لون جذاب وجميل بالفعل، فإن كنت من ذوات العيون الخضراء عليك أن تعلمي أنه بغمكانك إبراز جمال عينياك أكثر إن عرفت كيف تختارين لون صبغة الشعر الخاصة بك. وإن كنت تجدين صعوبة في التوفيق مابين لون الشعر المناسب لعيونك وبشرتك فسوف نساعدك أكثر على الاختيار الافضل لك:

أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء

كيفية اختيار لون الشعر المناسب لك:
أولا يجب أن تأخذي بعين الاعتبار إن كانت عيناكي خضراوتان تماماً، وإن كانت فيها خطوط تميل إلى الأزرق في القزحية ، أو رمادية فهذا يجعل الأمر أسهل.
1- انظري إلى طبيعة بشرتك:
وهنا لانقصد لونها فاتحة أو داكنة بيضاء أم سمراء ، بل نشير إلى تناغم أو إلى لهجة بشرتك ،التي إما تكون باردة، أو دافئة ، أو محايدة ، يمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في معصميك في الشمس. إذا كانت عروقك تبدو زرقاء أو أرجوانية، فأنت من أصحاب البشرة الباردة ، وإذا كانت خضراء، فأنت دافئة. إذا كنت لا تستطيعين التفريق، فمن المرجح أن الجلد محايد هنا أو مايسمى ببشرة زيتون الزيتون.

2- انظري إلى لون شعرك:
إذا كان شعرك داكناً ، وأردت تفتيحه كثيراً فإن ذلك قد يستغرق الكثير من الجهد ويتلف الشعر في هذه العملية. بدلا من ذلك، اذهبي للألوان التي هي قريبة من شعرك الطبيعي. سيكون من المثالي التمسك بالألوان مع التغيير بدرجة ظلها إن أردت.

3- انظري إلى ملابسك:
انظري إلى ملابسك من حيث اللون فهل هي تبدو مناسبة لك، إن كانت ملابسك تميل إلى الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر والذهبي والبرتقالي فمن الجيد أن تختاري الألوان الدافئة لشعرك كالذهبي والأحمر ، والبني ، اما إذا كانت باردة كالأزرق والأخضر والبنفسجي فمن المناسب اختيار لون الشعر الرمادي والبلاتيني الاشقر ومعظم الألوان الرملية تناسبك ايضاً.

ماهو أفضل لون شعر للعيون الخضراء:
درجة لون العيون:
هناك اثنين من العوامل الرئيسية يجب أخذها بعين الاعتبار عند محاولة العثور على أفضل لون لشعرك، فإذا كانت عيناك لها لون باهت وتميل إلى العسلي فإنت بحاجة إلى لون شعر يجعلها أكثر بريقاً وهنا يمكن استخدام الألوان الدافئة . أما إذا كانت عيناك خضراء باهتة تميل إلى الأزرق الرمادي فيمكن استخدام الألوان الباردة لتبرز جمالها.

أفضل لون شعر إذا كانت العيون خضراء ، مع البشرة الباردة:

أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء
العيون الخضراء مع البشرة الباردة تترك لك الكثير من خيارات ألوان الشعر الفاتحة،  وبالعموم يمكن اختيار الكثير من الألوان على أن يتم اختيار درجة الظل المناسبة كالأحمر أو الاشقر أو البني ولكن حسب درجة اللون.

فلون الفراولة، الرمادي، الأبيض، والبلاتين هي ظلال من الأشقر تبدو مذهلة على الجلد بارد. كذلك الأحمر المائل للأرجواني، والعنابي والأرجواني هي من ظلال الأحمر الرائعة التي سوف تبرز جمال عينيك. الرمادي و البني ، والبني الكستنائي فهي ايضاً تناسب لون عينيك وبشرتك. وما يشكل لوناً مثالياً أيضاً هي تلك التي تعتمد على قاعدة اللون المائل الأزرق أو البنفسجي فهي مثالية .

أفضل لون شعر للعيون الخضراء مع الجلد الدافئ :

أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء
الأحمر، البرتقالي، والأصفر ، تجعل بشرتك الدافئة تبدو برونزية مشعة وجميلة ، لذا يمكنك اختيار ألوان كاللون الأشقر بدرجات مصل الذهبي والعسلي ولون الزبدة والبلاتينيوم ، فهي تبدو مذهلة على بشرتك وعينيك. أيضاً لون التوفي والشوكولا الغنية والكراميل خيار رائع، ومن درجات الأحمر فالأحمر المركز يبدو جيداً للبشرة الدافئة مع العيون الخضراء.

هناك الوان يجب تجنبها لذوات البشرة الدافئة وهي : الاسود الداكن ، البلوند والبني فهي ليست خيارات جيدة بالنسبة لك ، وكذلك الالوان ذات القاعدة الزرقاء أو البنفسجية.
إذا كانت عيناك خضراوتان وبشرتك محايدة (بشرة زيتون الزيتون) :

أنسب ألوان الشعر للعيون الخضراء
إذا كان لديك بشرة زيت الزيتون، فمن المرجح أن لون عينيك لديه البقع الذهبية. هذا يجعل عينيك وجلدك مثاليين ، إذا أردت أن تخرجي بمزيج مختلف من الالوان لشعرك ،.وفيما يلي بعض الأفكار للون جلد الزيتون وايضاً الألوان التي يجب أن تبتعدي عنها.

أفكار لون الشعر للعيون الخضراء مع الجلد الزيتون:
   الشعر الاشقر الذهبي يبدو مذهلاً على لون البشرة الزيتون، كما يجعلها تتوهج.
    تعمل الألوان التي تستند إلى النحاس بشكل جيد مع هذه الطبيعة أو النغمة الجلدية لأنها تسلط الضوء على البقع الذهبية في عينيك. اللون البني الشوكولا من الألوان الذهبية المثالية لك ايضاً.

الألوان التي يجب تجنبها هي:
    البلاتين الاشقر أو اي شيء قريب منه ، وكذلك  الأزرق، البنفسجي، والألوان ذات القواعد الخضراء نادرا ما تبدو جيدة  للأشخاص الذين يتمتعون بجلد الزيتون والعيون الخضراء ويفضل تجنبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار