ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024

هل تحلمين بمظهر جديد وإطلالة فريدة لهذا العام؟ ما تزال الصبغات الملوّنة رائجة بين ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024، وتأكدي أن عام 2024 هو عام التجديد والتغيير في إطلالتكِ وحياتكِ. سنتعرف في هذه المقالة إلى ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024 التي تمنحكِ إطلالة كلاسيكية للشعر حتى ولو كان باهتاً.

أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2024

تتسم موضة صبغات شعر 2024 بالجرأة والقوة، وإليكِ أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2024:

1- ستكون صبغات أومبريه لهذا العام من أبرز صيحاتها صبغة الأومبري باللون الأشقر الرمادي، وصبغة أومبري بتدرج بني شوكولاتة إلى أشقر جليدي في أطراف الشعر.

2- سيدور عام 2024 حول المزيد من الظلال الحية ذات الجذور الداكنة، مما يوفر المزيد من الوقت بين أوقات الصبغات وتشذيب الشعر.

3- سيعود موضة صبغ الشعر البلياج إلى عام 2024 لمحبي الألوان الطبيعية لا تحتاج إلى الكثير من العناية.

4- تعتمد صبغات شعر لعام 2024 على ألوان الشعر التي لا تحتاج إلى العناية الكبيرة مثل بعض درجات اللون الأشقر أو الأحمر.

5- يعتبر اللون الأزرق الجليدي من أبرز اتجاهات ألوان الشعر المتوقع انتشارها في شتاء 2024، بما تتوافق مع أجواء البرد والثلج.

ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024

1- اللون الأشقر الكريمي

تتميز صبغة الأشقر الكريمي بقاعدة أشقر متوسطة مع مزيج من الألوان الأشقر الدافئة والباردة مما يضفي بعض الحيوية والحركة على الشعر، وتناسب هذه الصبغة جميع ألوان البشرة.

2- درجات اللون البني

ستظل درجات اللون البني النابضة بالحياة من أبرز ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024. جربي لون الشعر البني الكستنائي لإضفاء لمسة برونزية على البشرة. [1]

3- صبغة اللون الكراميل

اعتمدي على صبغ الشعر بالهايلايت اللامع والجذاب بعيداً عن صبغ الجذور، فهذا ما يجعل بشرتكِ تنبض بالحياة. فإذا كانت بشرتكِ تميل إلى الألوان الباردة، يمكنكِ صبغ شعركِ بالهايلايت الكستنائي أو الذهبي.

4- صبغة لون المشروم

يعد صبغة لون المشروم أو الفطر من أحدث ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024، فهو مستوحى من مجموعة الألوان البنية التي نولد بها بشكل طبيعي، ويناسب جميع ألوان البشرة ونغماتها. ومن الأفضل صبغ الشعر بهذا اللون في أوائل الربيع أو الخريف أو الشتاء.

5- صبغة بني محمر

يتماشى صبغة الشعر باللون البني المحمر بشكل مثالي مع البشرة الفاتحة، بينما يعزز أيضاً التوهج الطبيعي للون البشرة الأغمق.

6- صبغة العنبر النحاسي

يقع لون العنبر النحاسي بين أشقر الفراولة والبرتقالي النحاسي، وهو توهج كهرماني أثيري. ويناسب كثيراً الشعر التالف أو الجاف لأن نغماته الدافئة ستجعل الشعر يبدو غنياً وصحياً.

7- صبغات شعر باللون الأحمر

من الجيد دائماً التفكير في كيفية تباين صبغة الشعر باللون الأحمر مع لون بشرتكِ ولون عينيكِ؛ مثلاً اللون الأحمر ذي اللون البارد يناسب البشرة ذات النغمات الوردية، في حين أن اللون الأحمر ذا اللون النحاسي يمكن أن يجعل العيون الزرقاء بارزة. [2]

صبغات الشعر الترندي في 2024 حسب لون البشرة

أفضل صبغات شعر 2024 للبشرة البيضاء

1- اللون الأحمر البرغندي

يعتبر اللون الأحمر البرغندي من أكثر الصبغات جمالاً وجاذبية للبشرة البيضاء لعام 2024.

2- الأشقر البلاتيني الجليدي

إذا كانت بشرتكِ فاتحة بألوان تحتية باردة، فإن الأشقر البلاتيني الجليدي تناسبكِ وتزيدكِ جمالاً لأنها تجعلكِ تبدين أكثر وردية.

3- صبغة الفطر البني

لون الشعر البني الفطري مثالي لأولئك الذين يحبون الألوان الرمادية لصاحبات البشرة البيضاء، وهو يمزج بين البني الرمادي والرمادي لتكوين ظل ترابي أنيق.

أفضل ألوان صبغات الشعر الترندي للسمراوات

1- صبغة اللون الوردي

يعد اللون الوردي أحد أفضل ألوان الشعر التي تبدو أفضل على السمراوات في عام 2024، وإذا كنتِ من محبي الألوان الجريئة أو البراقة، فإن اللون الفوشيا هو لون رائع يمكن تجربته.

2- لون الصبغة الفيروزي

يعد اللون الفيروزي من ألوان صبغات شعر جريئة لعام 2024 سيجعلكِ تلفتين الأنظار وتتميزي بين الآخرين.

3- لون الصبغة الزنجبيل

يعتبر لون الزنجبيل من أحد أفضل ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات في شتاء 2024، حيث يجعل الشعر يبدو كثيفاً وجذاباً، وهو مزيج من الألوان النحاسية والحمراء والبنية، ولكنه يميل للجانب البني أكثر من اللون الأحمر. يمكنكِ صبغ شعركِ بلون صبغة الزنجبيل مباشرةً بوضع علبة أو علبتين من لون صبغة العنبر على شعركِ البني.

صبغات شعر ترندي 2024 للبشرة الحنطية

1- صبغة البلاتين الرمادي

يمكن للأشخاص ذوي البشرة الحنطية اختيار صبغة البلاتين الرمادي لصبغ شعرهم لخلق تباين واضح بين لون شعرهم ولون بشرتهم.

2- صبغات الشعر البني

يتناسب الشعر البني مع البشرة الحنطية لأنه يكمل لون البشرة، ويمكن تجربة صبغة بني رمادي بارد لإضفاء إطلالة كلاسيكية وعصرية لصاحبات البشرة الحنطية.

إذا كنتِ تبحثين عن تغيير في إطلالتكِ هذا العام الجديد، فلماذا لا تستلهمين أفكار ألوان صبغات الشعر الترندي في 2024 من ألبوم صور قدمناه لكم. فهناك الكثير من اتجاهات ألوان صبغات شعر 2024 رائعة يمكنكِ الاختيار من بينها لتجددي من مظهر شعركِ ولتطلي بإطلالات جديدة ومميزة.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار