أوزجي جوريل وسيركان أوغلو يحتفلان بزواجهما بالقبلات

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
أوزجي جوريل وسيركان أوغلو يحتفلان بزواجهما بالقبلات

احتفل الثنائي التركي الشهير أوزجي جويل، وسيركان تشاي أوغلو، بزفافهما في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين وذلك بعد ما يقرب من 3 أسابيع فقط من إعلان خطبتهما رسمياً.

زواج أوزجي جوريل وسيركان أوغلو

وأقيم حفل الزفاف في ألمانيا حيث تعيش أسرة الفنان التركي سيركان تشاي أوغلو، وشاركت أوزجي جوريل جمهورها جلسة التصوير التي خضعت لها في حفل الزفاف.

وظهرت أوزجي جوريل في جلسة التصوير بفستان زفاف بسيط من اللون الأبيض مع قبعة، والتقطت الصور وسط سنابل القمح

وعلقت الفنانة التركية على الصور قائلة:" كنا نظن أننا سنحتفل بعيد ميلادنا في دار البلدية في كارلسروه"- كارلسروه مدينة تقع في جنوب ألمانيا-، بينما علق هو على الصور التي نشرها بكلمة "تزوجنا".

وشاركت أوزجي جوريل صورة لدعوة حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "الحياة رحلة شكرا على وجودكم جزءا منها معنا".

قصة حب الثنائي أوزجي جوريل وسيركان أوغلو بدأت قبل 7 سنوات مع تصوير مسلسلهما موسم الكرز الذي كان سبباً في شهرتهما ومعرفة الجمهور بهما باسم إياد وفتون.

وجاء زفاف الثنائي الأشهر في تركيا سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل، بعد 3 أسابيع من إعلان خطوبتهما بشكل رسمي

وجاءت الخطوبة بسيطة ظهر سيركان تشاي أوغلو وهو يرتدي بدلة بيضاء نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بنفس لون القميص ولقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزجي وهو يحمل باقة من الورود في يده.

تفاصيل زواج أوزجي جوريل وسيركان أوغلو

وكان الثنائي قد أعلنا من قبل أنهما ينويان إقامة حفل الزفاف في إيطاليا، وكشفا عن سبب ذلك، وهل للأمر علاقة بكونهما التقيا فيها للمرة الأولى عند تصوير مسلسل موسم الكرز، كشفت أزوجي جويل أن لهما ذكريات جميلة فيها قائلة: ""فيها ذكريات لنا، ونحن نحبها".
وكان الثنائي قد كشفا عن تفاصيل قصة حبهما للمرة الأولى منذ فترة، حيث أكدت الفنانة التركية أوزحي جوريل أنها لم تقع في حبه منذ النظرة الأولى لكن تعارفهما أخذ وقتاً، وتمت العلاقة بينهما عن قناعة.

وعلقت قائلة: "لم نحب بعضنا من النظرة الأولى. لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار