أيتن عامر ومحمد عز العرب: زيجة بين الحب والطلاق غير المعلن

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
أيتن عامر ومحمد عز العرب: زيجة بين الحب والطلاق غير المعلن

تستمر الفنانةأيتن عامر، في تجاهل التعليق على أنباء طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حتى هذه اللحظة، على الرغم من انتشار أخبار تفيد وقوع الطلاق قبل شهرين كاملين إن لم يكن أكثر!

الجمهور بات متيقناً من انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب، الدلائل كثيرة وصمت الطرفين يوحي بالتأكيد لا بالنفي، فهما لا يظهران معاً ولا يتشاركان أي احتفالات بالأعمال التي تلت فترة الانفصال.

قصة حب أيتن عامر ووالد ابنيها، قصة رومانسية أحبها الكثيرون، حيث بدأت باختلاف في وجهات النظر قبل أن تتحول إلى زيجة أثمرت عن طفلين، فكيف بدأت وكيف انتهت؟

دمه ثقيل

كان بداية التعاون بين أيتن عامر ومحمد عز العرب، من خلال مسلسل السبع وصايا 2014، ولكن الفكرة التي كانت مرسومة في عقل أيتن عن زوجها هي "مكنتش بحبه خالص كان دمه تقيل وسخيف".

200 جنيه

للمرة الثانية تعاون الثنائي في فيلم زنقة ستات 2015، ولكن هذه المرة خارج طاقم العمل للاحتفال، وليلتها قرر عز العرب دفع الحساب لأيتن عامر التي أصرت على رد نقود العزيمة، وأخرجت من محفظتها 200 جنيه ثمن العشاء، ليرفض محمد عز العرب ضاحكا ويعزمها على عيد ميلاده "بعد 3 أيام".

أيتن عامر ومحمد عز العرب: زيجة بين الحب والطلاق غير المعلن

عطر يشعل شرارة الحب

"أجيب له إيه" كان هذا السؤال ملحا على أيتن عامر، قبل أن تسأل بعض أقاربها من الشباب عن نوع العطر المفضل لديهم، واستقرت على اسم ماركة معينة، اشترتها وأهدتها لعز العرب الذي أكد لها أنه يستخدم هذا العطر أصلا، وهنا اشتعلت بينهما شرارة الحب.

ارتباط قصير ومصارحة

ارتبط الثنائي ارتباطاً قصير الأجل، قبل أن يتوجه محمد عز العرب لمقابلة الفنناة وفاء عامر، الشقيقة الكبرى لأيتن ويطلب يدها منها، مصارحاً إياها بالعلاقة التي تجمعهما، لتوافق وفاء عامر التي لمست فيه الأمانة على شقيقتها.

أيتن عامر ومحمد عز العرب: زيجة بين الحب والطلاق غير المعلن

زواج سريع وسعادة

تمت الخطبة سريعاً في منزل وفاء عامر، وفي جو عائلي بهيج أعلن الثنائي تتويج قصة حبهما بالزواج في أقرب فرصة، وعلى مدار السنوات صرح الثنائي عن استقرارهما العاطفي وسعادتهما وتفاني أيتن عامر في خدمة زوجها وبيتها وإجادتها للطهي، كما رزقا بابنيهما أيتن ويوسف.

أيتن عامر ومحمد عز العرب: زيجة بين الحب والطلاق غير المعلن

انفصال صامت

أكدت بعض الصحف على اطلاعها من مصادر مقربة على خبر طلاق أيتن عامر ومحمد عز العرب خلال الأسابيع الماضية، ولكن يظل الطرفان صامتين نحو هذه الأخبار.

تسافر أيتن عامر حاليا وتستمتع بوقتها في لبنان، كما احتفلت مؤخرا بإطلاق أغنيتها توتا فروتا وسط صمت من زوجها أيضاً، وتظل القصص التي يشاركانها عبر إنستغرام محل جدال كبير، إذ تتداول الأنباء تارة على تأكيد انفصالهما وتارة حول شكوك عودتهما.

الشيء المؤكد هو احترام خصوصية أيتن عامر ومحمد عز العرب، واللذان فضلا الانفصال بحسب تأكيدات المحيطين بهم، بهدوء احتراما لحياتهما وحبهما وأولادهما، ولكن يظل انفصالهما صامتاً حتى يخرجان إما للتأكيد أو النفي الذي يتمنى محبوهما أن يكون هو الخيار الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار