ضرب واعتداء: تفاصيل المشاجرة بين أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
ضرب واعتداء: تفاصيل المشاجرة بين أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

تقدمت الفنانة المصرية أيتن عامر ببلاغ ضد طليقها محمد عز العرب واتهمته فيه بالسب والضرب وخطف أطفالها، واتخذت النيابة العامة عدة إجراءات أثناء التحقيق في المشاجرة التي جرت بين الفنانة وبين طليقها في كمبوند شهير داخل مدينة الشيخ زايد، بينما تبادل الثنائي الاتهامات خلال التحقيق.

النيابة تخلي سبيل طليق أيتن عامر

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي بكفالة مالية قدرها ألف جنيه مالم يكن مطلوب على ذمة قضايا أخرى في قسم الشيخ زايد.

كذلك تم إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر بضمان شخصي من سرايا النيابة، وقررت النيابة أن يسلم الطفلين يوسف وايتن الى والدتهم أيتن عامر مع توقيع تعهد من قبلها بحسن رعاية الأطفال.

واستدعت النيابة أفراد الأمن من داخل الكومبوند للاستماع لاقوالهم بعد عمل جلسة تحقيق عاجل على إثر المشاجرة التي جرت بين الطرفين هناك وتم استدعاء الشرطة لتحرير محضر رسمي بالواقعة.

واتهمت عامر طليقها بالتعدي عليها وسبها وشتمها في محضر رسمي تم تحريره بعد الواقعة، والسبب هو منعها له من اصطحاب الأطفال.

وخلال التحقيق قالت عامر أن طليقها محمد عز العرب حضر لمسكنها وتعدى عليها هي ووالدتها البالغة من العمر 71 عام، وأخذ الطفلين البالغين من العمر 7و6 سنوات بالقوة ووضعهم داخل سيارة الفنانة، وأثناء السير بهما أوقفه الأمن الإداري للكمبوند وتحفظوا على السيارة وأبلغوا الشرطة .

والدة طليق أيتن عامر يعلق على الأزمة

ومن جانبه علق والد طليق أيتن عامر أحمد عز العرب على تلك الواقعة حيث أكد على رفضه التام التجاوز في حقها كونها أم أحفاده ومثل ابنته.

ونشر عز العرب تغريدة على حسابه الشخصي على: "آيتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

وفي وقت سابق، تفاجئ الجمهور الفترة الماضية بخبر انفصال أيتن عامر عن المصور السينمائي عز العرب دون أن يظهر الثنائي أي أسباب، لكن الفنانة وفاء عامر أوضحت في لقاء تلفزيوني معها أن الثنائي يرفضوا أن يوضحوا سبب الإنفصال على اعتبار أنه أمر شخصي.

وقالت الفنانة وفاء عامر:" محمد حبيبي و كنت رافضه الانفصال، ولكن كل شيء نصيب، وربنا يسعده، وهو شخص كويس، آيتن وطلقها مش عايزين حد يتدخل بينهم، ورفضت أنها تتكلم عن أي تفاصيل تانية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار