رامز جلال يسخر من عدد زيجات سمية الخشاب وطريقة نطقها للإنجليزية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 أبريل 2021

سخر الفنان رامز جلال من أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، خلال تقديمه لها في حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار، كما انتقد إطلالتها وتحدث عنها بسخرية شديدة.

 وفي  أثناء  تقديمه لها سخر رامز جلال من أزمة سمية الخشاب الشهيرة وتعرضها للضرب على يد طليقها، الفنان  أحمد سعد، وعلى أنغام أغنية "ماما زمانها جاية" قال رامز جلال: "سمية زمانها جاية جوازاتها حوال مية عملت قرشينات، بس آخر جواز اتضبت عارفين هي اتضربت ليه، علشان راقدة لها على خميرة".

وخلال سؤالها لأحد فريق العمل عن جنسيته، قالت سمية الخشاب: "where is your nationality" ليسخر رامز جلال منها  ويرد: "في جيبه"

برنامج رامز عقله طار

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ضحايا برنامج رامز جلال

يقع عدد كبير نم النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021، ومن بين هؤلاء النجوم، ملك قورة، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

رامز جلال يسخر من عدد زيجات سمية الخشاب وطريقة نطقها للإنجليزية

وكان محمد هنيدي تاسع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا.

أزمات برنامج رامز جلال

بدأت أزمات برنامج رامز جلال بمجرد طرح اسمه، حيث كان يحمل البرنامج اسم "رامز مريض نفسي"، وهو ما تسبب في حال ة من الغضب واتهام صناع البرنامج بالسخرية من المرض النفس والأشخاص اللذين يعانون منه، ليتم تغيير الاسم إلى رامز طار عقله.

 ولم تقف الأزمات عند مجرد أزمة اسم البرنامج، لتبدأ أولى قضايا البرنامج،  بعد سخرية رامز جلال من حذاء مطرب المهرجانات حمو بيكا بأنه يرتدي حذاء أركان فؤاد خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها حيث أنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها. 

رامز جلال يسخر من عدد زيجات سمية الخشاب وطريقة نطقها للإنجليزية


وقد تساءل المطرب أركان فؤاد ما دخله ببرنامج المقالب هذا، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا أو اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة فلماذا يقوم بالسخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف أو البرنامج. 

وأضح المطرب أركان فؤاد أنه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلاً عن ملاحقة الفنان رامز جلال أمام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الإعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الإعلام منها وكذلك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار