تامر حسني يشارك جمهوره مشهد من فيلم مش أنا: حصري من السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021

نشر الفنان تامر حسني مقطع جديد من فيلمه مش أنا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تامر حسني ينشر مشهد من مش أنا

وأكد تامر حسني أن المشهد يعرض لأول مرة من فيلمه المعروض حالياً في دور السينما المصرية والعربية.

وفي الفيديو الذي نشره تامر حسني، جمع مشهداً كوميدياً بينه وبين الفنان ماجد الكدوني، حيث ظهر الأول الذي يجسد شخصية "حسن"، وقد ذهب لزيارة الثاني صديقه الذي يجسد شخصية "جاستن"، وكان يحيي ذكرى وفاة والده.

وتصدر ماجد الكدواني المشهد المنشور بعد أن استطاع إضحاك الفنان تامر حسني، ودار بينهما حواراً طريفاً.

تامر حسني وفيلم مش أنا

حكى تامر حسني قصة فيلم مش أنا، وأشار إلى أنها تدور حول تجهيز بطل الفيلم لنفسه، لدخول مسابقة ما، برغم ظروف صعبة يمر بها.

أكد تامر حسني أن فكرة الفيلم وخلاصته هي: "تحدي فكرة شماعة الظروف لدى كل شاب"، مشيرا إلى أنه يشعر بالشباب بصورة كبيرة، خاصة أنه كان مكان كل شاب يمر بظروف صعبة ولكنه لم يشتكي يوما.

وقال تامر حسني: "في بدايتي مريت بكل الظروف الصعبة لكن عمر ما اشتكيت، كان عندي ظروف ومشاكل أسرية ومش لاقي أكل ومعنديش فلوس".

أوضح تامر حسني أنه قرر في بدايته وبرغم كل هذه الظروف، أنه صمم على الوصول وتحدي كل الظروف بدلا من الانحراف، مؤكداً أنه وصل برغم كافة الوسائط والمحسوبيات التي مرت به.

قصة فيلم مش أنا

ومتلازمة نادرة الحدوث حول العالم، أصيب بها 14 شخصًا فقط، تسمى "متلازمة اليد الغريبة" طرحها فيلم "مش أنا" للنجم المصري، تامر حسني، وأثارت جدلًا كبيرًا حولها.

واحتفل حسني قبل أيام "بتحقيق فيلمه للمركز الأول في مصر وفي جميع الدول العربية بمجموع إيرادات تعادل 111 مليون جنيه مصري".

وشارك تامر حسني شارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، من بينهم ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسني وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.