صديق إبراهيم السويلم يكشف تطورات حالته الصحية بعد دخوله المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي إبراهيم السويلم، لانتكاسة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى بحسب تصريحات صديق مقرب له.

نقل إبراهيم السويلم إلى المستشفى

وقال صديق إبراهيم السويلم الذي استخدم حسابه الرسمي عبر سناب شات، إن السويلم فقد وعيه بصورة مفاجئة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، لافتا إلى أن أهله قد علموا بحالته حالياً.

وأضاف صديق إبراهيم السويلم معتذرا عن ترديد هذا الكلام، خاصة بعدما أوضح أن السويلم لا يبدو بخير: "أنا ما ودي أقول هاد الكلام، بس كأنه جالس معانا يودعنا".

وطلب صديق السويلم من متابعيه أن يذكروا الله إذا رأوه في حال جيد، لافتا إلى أنه تعرض للحسد بسبب ظن بعض متابعيه بأنه بخير وأن إصابته بالسرطان ليست خطيرة.

وأكمل: "يا مسلمين ذكر الله زين، قاعد في المستشفى ينتفض، ذكر الله زين، والله العظيم دائما دعواتنا له بالصحة والعافية، الدكتور جه وقال لي السرطان اللي فيه كذا، والله إني أقرأ عليه ويهدأ، النفضة اللي هو فيها بعضها ما يدري عنه نهائيا".

ولفت صديق إبراهيم السويلم إلى أن البعض يظن أن نفسيته جيدة وحاله طيبا، بينما يمر هو بأزمات صحية لا يعلم أي شخص عنها شيئاً.

واختتم الصديق قائلا إن إبراهيم السويلم يحب الناس ويحب متابعيه، طالبا منهم الدعاء له بطول العمر من أجل أبناءه، لافتا إلى أنه يمر بحالة صحية غريبة وهي أنه ينتفض دون سبب ويهدأ بذكر الله، على الرغم من أن تحاليله كلها سليمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار