إحراج وفاء الكيلاني بصورة قديمة لها: فهل خضعت لعمليات التجميل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017
وفاء الكيلاني

مع إعلان خبر زواج الفنان تيم حسن بالإعلامية وفاء الكيلاني، بحث النشطاء في صور قديمة للعروس، ليتم تداول صورة لها، جعلت بعضهم يلمح بخضوعها لعمليات تجميل!

شاهدي أيضاً: أول تعليق لتيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني يشعل انستقرام

وبدت وفاء الكيلاني صغيرة في الصورة القديمة المتداولة، حيث ظهرت نحيفة في الصورة مع تركها شعرها مموج متطاير، بينما كانت شفاهها مختلفين عن ما هما عليهما الآن.

وألمح بعض النشطاء لخضوع وفاء الكيلاني لعمليات تجميل غيرت من ملامحها قليلاً، بينما دافع عنها محبيها مؤكدين أنها اكتسبت بعض الوزن مع تغيرها لرسمة العين وتسريحة الشعر فبدت مختلفة.

صورة قديمة لوفاء الكيلاني
وفي ذات الصدد، لم تؤكد مسبقاً وفاء الكيلاني أو نفت إنها خضعت لعمليات تجميل في وجهها.

وفي سياق آخر، علق الفنان تيم حسن للمرة الأولى بعد زواجه من وفاء الكيلاني ليشكر كل من هنئوه بهذه المناسبة السارة، معتذراً من الجميع لعدم رده عليهم نظراً لكثرة المهنئين له، إلا إنه سعيد من كل قلبه لكم التهاني التي انهالت عليه هو وعروسه وفاء الكيلاني.

وعن حفل زفاف تيم حسن ووفاء الكيلاني، أشارت بعض التقارير إلى أن زفافهما سوف يتم بعد عيد الفطر مباشرة، حيث إنهما سيحرصان على دعوة أصدقائهما الذين لم يتمكنا من دعوتهما في عقد قرانهما.

وعن قصة حبهما، قالت تقارير أن تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا يتقابلان في دبي وبيروت، إلى أن قررا الزواج ليأخذ الأول إجازة من فريق عمله "الهيبة" من أجل السفر إلى مصر والتقدم لعائلة وفاء الكيلاني.

عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
ووقع عقد القران يوم الثلاثاء الماضي بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وسط عدد قليل في حفل بسيط عائلي، حيث قيل أن العريس قدم خاتم زواج يقدر بـ 3 آلاف دولار لوفاء، واختصت نشرة التاسعة على MBC بالإعلان عن خبر زواجهما والمباركة لهما على الهواء، مع نشر صورتين للحدث السار.

ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني شكل صدمة لدى البعض، خاصة وأن الأخيرة كانت قد طلبت الزواج منه أثناء استضافتها إياه في برنامجها "الحكم" منذ ثلاث سنوات، ليجيبها بالإيجاب على الفور قائلاً لها: "بقبل فورا حبيبة قلبي".

تيم حسن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012، ولديه منها طفلين، كما انفصل وفاء الكيلاني عن والد طفليها طوني مخايل عام 2016.