اكتشفي كيف تضع وفاء الكيلاني مكياجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
وفاء الكيلاني بمكياجها الجذاب
المذيعة المصرية المتألقة وفاء الكيلاني، شدت أنظار الجمهور إليها منذ ظهورها الأول في شبكة راديو وتلفزيون العرب، بقوة شخصيتها وجمال حديثها وروعة تقديمها، بالإضافة لمكياجها المميز الذي تظهر عليه ملامح الإبداع في انتقاء الألوان، فما رأيك أن ندخل عالم وفاء ونتعرف على أهم السمات المميزة لمكياج وفاء الكيلاني؟
مكياج تأسيس البشرة: وفاء من المميزات في وسط التقديم التلفزيوني بجمال ملامحها وتناسقها، فالمكياج يزيدها جمالاً دون أن يغير في وجهها، فهي ليست بحاجة لاستخدام تقنيات الكونتور. تكتفي بوضع كريم الأساس بتغطية متوسطة على بشرتها، لتمويه خطوط الضحك والتجاعيد البسيطة لتظهر بأجمل إطلالة. البرايمر حليفها الأول لمكياج ثابت متقن مرسوم بحرفية عالية، وتستخدمه في كل إطلالاتها وتبدأ به مكياجها التأسيسي لتحافظ على صحة بشرتها وتحميها من تأثير المستحضرات الضارة. والكونسيلر يرافقها بجميع إطلالاتها فهو يساعد على إزالة الهالات السوداء، وتمويه الخطوط الدقيقية التي تظهر حول منطقة العينين. تلجأ لبودرة الوجه لتعطي بشرتها المظهر المخملي المميز. وأما وجنتيها تمنحهما التورد الطبيعي بنثر القليل من البلاشر عليهما.
مكياج العيون: وفاء مميزة بمكياجها السموكي حيث تظهر بهذا النمط في الكثير من إطلالاتها، تختار ألوان لظلال عينيها بلون بني أو أسود غامق وتلجأ أحياناً لألوان النيود. تستعمل الآيلاينر الأسود لتبرز جمال واتساع عينيها وتزيد من سحرهما وتميزهما، وتتبع أسلوب عيون القطة أحياناً أو التحديد الكامل للعين، وتستخدم أسلوب تحديد الآيلاينر بقلم الكحل ثم مرغ الكحل لتزيد من إضاءة عينيها. ولابد من استخدام الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش لتعطي نظراتها مزيداً من الحدة والأنوثة، وفي بعض إطلالاتها تلجأ لاستخدام الرموش الاصطناعية لتعطي مكياج عينيها رونق مميز. وفاء تمتلك حاجبين مميزين تتركهما بشكلهما الطبيعي دون تحديد فقط تستخدم المشط والجل الخاص بتنسيق الحواجب لتعطيهما الحيوية والتميز.
مكياج الشفاه: يمكن القول أنها موفقة باختيارها للون الأنسب من الروج المتناسق مع مكياج العينين، وتضعه بأسلوب مميز تراعي فيه رسم الشفاه بشكل متناسق دون تكلف.
وباختصار يمكن القول وفاء يليق بها التميز، لذا كوني الأجمل واستوحي إطلالتك منها بالاعتماد على الصور التي اخترناها لك من حسابها الزاخر بالمتابعة من قبل جمهور الانستغرام، لتكون لك مرجع في مكياجك الجذاب بأسلوب وفاء الكيلاني. نتمنى أن تنال إعجابك!