هكذا كانت تبدو مريم أوزرلي قبل سنوات فهل هي قبل التجميل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2017
هكذا كانت تبدو مريم أوزرلي قبل سنوات فهل هي قبل التجميل؟

تعرضت النجمة التركية مريم أوزرلي مسبقاً من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لشائعة خضوعها للتجميل لاختلاف ملامحها السابقة عن اليوم لكنها برهنت سريعاً بصورة لها منذ سنوات عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام تتميز بجاذبيتها وجمالها وقد شاركت متابعيها بصورة قديمة لها عبر حسابها الخاص على انستقرام كشفت من خلاله كم كانت جميلة وأنها لم تخضع لأي عملية تجميل إنما فروقات الشكل كانت بسبب الزيادة والنقصان في وزنها ومراحل الحياة والمكياج المختلفة فقط.

مريم أوزرلي

النجمة التركية مريم أوزرلي قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل عطر الأمس مع النجم التركي مراد يلدريم وحصد المسلسل نسبة نجاح عالية ومشاهدات جيدة لكنها حتى اليوم لم تنجح بتقديم عمل فني قوي كدورها في مسلسل حريم السلطان.

احتفلت النجمة التركية مريم أوزرلي منذ فترة بعيد ميلادها والتي بلغت عامها ال34 عام وقد شاركها جمهورها فرحة عيد ميلادها بنشر الكثير من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

lvdl H,.vgd .lhk

لدى النجمة التركية مريم أوزرلي ابنة وحيدة تدعى لارا تجاوزت ال3 سنوات من حبيبها الأول أحد رجال أعمال تركيا والذي استغنى عنها فور علمه بحملها بعد سنوات طويلة من الارتباط وقبل الزواج بفترة بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار