إطلاق مجموعة تصاميم ا"لإتحاد" من تصميم دار مينا للأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2016
إطلاق مجموعة تصاميم ا"لإتحاد" من تصميم دار مينا للأزياء

أعلنت دار مينا للأزياء التي تشتهر بتصاميمها الراقية عن عزمها إطلاق تشكيلة أزياء جديدة لملابس السهرة أطلقت عليها اسم "الاتحاد".

تعدّ هذه التشكيلة، التي من المقرّر أن يتم الكشف عنها خلال شهر نوفمبر، امتداداً لشغف دار مينا للأزياء بتقديم تصاميم تُبرز جوهر المرأة القوية. ويتجلى ذلك بشكل واضح في تشكيلة الفساتين الطويلة الممتدة، والبذلات الأنيقة ذات القطعة الواحدة، بالإضافة إلى التصاميم الأساسية التي تجسّدها الخطوط البارزة عند منطقة الصدر والذيل الفضفاض والسترات القصيرة بدون أكمام، مما يضفي على التشكيلة طابعاً معاصراً أنيقاً ومميّزاً.

كما تعكس هذه التشكيلة الأسلوب المميّز لدار مينا للأزياء في المزج بين العديد من الأقمشة مع النقوش المميّزة التي تعكس جوهر المرأة بمختلف الأشكال، ويعدّ ذلك السمة التي تعطي تصاميم الدار طابعها المتفرّد. وبالإضافة إلى المزج بين الأقمشة الجلدية والحرير والكريب والشيفون، تقدّم دار مينا للأزياء نوعية قماش في غاية التميّز تجسّد تفرّد تشكيلة أزياء "الاتحاد" من خلال تصاميم "بولكا دوت" ذات الإطار الموحّد التي تتألف من الحرير الإيطالي والشيفون الحريري، مما يُبرز نوعاً من الانسيابية المتقابلة بين نعومة الحرير والخطوط البارزة ذات اللون الواحد. كما أن النقوش المستخدمة تُضفي على التشكيلة ككل أناقة واضحة، ويتجلى ذلك من خلال المعاطف، والسترات القصيرة بدون أكمام، والقمصان القصيرة بالإضافة إلى الفساتين الطويلة الممتدة وبذلات jumpsuits المميّزة.

والشيء اللافت أن التشكيلة الجديدة تعزّز أسلوب دار مينا للأزياء في استخدام أنماطاً رئيسية مميّزة تعكسها جميع التصاميم، وهو ما تجسّده مجموعة "الاتحاد" الجديدة بشكل موحي بالأناقة والتفرّد. كما تضفي خطوط الخطاط السعودي ماجد اليوسف بُعداً جمالياً على التشكيلة الجديدة، مما يجعلها في غاية التميّز، وذلك من خلال خطوط ورسومات الخط العربي بكل ما يتضمنه من جمال وتميّز، مما يعكس المظهر الخارجي والجوهر الخلاب للمرأة التي تجد نفسها في تصاميم دار مينا للأزياء.

كل ذلك يجعل هذا التشكيلة الخلابة تجسيداً استثنائياً لملابس السهرة الأنيقة ذات الطابع المميّز، وهو ما يُعطي مجموعة أزياء "الاتحاد" عمقاً جمالياً واضحاً وثقة ذات تأثير ملهم يعطي انطباعاً بالوحدة والقوّة لأي امرأة تقرّر ارتداء أي قطعة من تشكيلة الأزياء الخلابة.

إطلاق مجموعة تصاميم ا"لإتحاد" من تصميم دار مينا للأزياءإطلاق مجموعة تصاميم ا"لإتحاد" من تصميم دار مينا للأزياءإطلاق مجموعة تصاميم ا"لإتحاد" من تصميم دار مينا للأزياء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار