دار أزياء Valentino تسحر باريس: أبرز لحظات مجموعة الأزياء الراقية 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
دار أزياء Valentino تسحر باريس: أبرز لحظات مجموعة الأزياء الراقية 2022

تعود دار أزياء Valentino، مع مجموعة فالنتينو الأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، إلى باريس، هنا كل ما تحتاجين لمعرفته حول الإطلالات التي سحرت نظام الموضة.

يجب أن تحتل مجموعات الهوت كوتور موقعاً في عالم الموضة من خلال مجموعة فالنتينو، يحاول المصمم دفع شريحة النخبة في صناعة الأزياء لتعكس القيم الشاملة للأجيال الجديدة، بحيث يمكن للجميع التعرف على الإبداعات الرائعة التي صنعتها مشاغل الأزياء، بعد أن كرس نفسه لسنوات لإدخال موضوع "التنوع" في مجموعاته، تعامل هذا الموسم مع الوعي الجسدي وقد فعل ذلك من خلال تغيير أسلوبه في تصميم الأزياء الراقية جذرياً  من الرسومات إلى طاولة التقطيع إلى الستائر التي يتم أداؤها على نماذج من مختلف الأعمار وأنواع مختلفة من التصاميم. من الأقمشة إلى الزخارف.

لهذا نقدم لكِ أبرز لحظات عرض Valentino للأزياء الراقية.

عودة اللون الأسود في مجموعة Valentino للأزياء الراقية

عودة اللون الأسود في مجموعة Valentino للأزياء الراقية

  • حتى من الشاشة، من مسافة بعيدة، هناك هذا الشعور بالسحر الذي يمكن أن يمنحه عرض الأزياء أثناء انتظار البث المباشر، تلك الدقائق المتعارف عليها من التأخير قبل أن تكسر الموسيقى أحاديث الحاضرين في الغرفة، يمكنك رؤية نظام الموضة يتماشى تماماً على طول الطريق، ما يذهل هو ملابسهم السوداء. 
  • نحن نفهم على الفور أن الزي الرسمي اليومي سيعود ليُصبغ بهذا اللون المحايد بينما سيحمل الملحق (العقد اللامع أو الكعب الخنجر) عبء تمييز التصاميم.
  • بدون مفاجأة أكثر من اللازم، فإن الإطلالة الأولى في عرض الأزياء هي مجرد فستان أسود صغير ترتديه مع جوارب شفافة تون سور تون، تسمح العارضة لنفسها بالمراقبة وهي تنزل الدرج وتعبر غرف مغطاة بالسجاد العاجي، تنعكس في المرايا المذهبة الموجودة في 8 Place Vendôme.

اختلافات في موضوع الهوت كوتور لفالنتينو 

اختلافات في موضوع الهوت كوتور لفالنتينو 

  • تحدثنا عن اللون الأسود وعودته ولكن لا يمكننا إغلاق موضوع لوحة الألوان، أظهر مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli دائماً حساسية خاصة في استخدام اللون (حتى لو خرج في نهاية العرض مع بنطلون أسود وقميص من النوع الثقيل وبالتالي أن يصبح زيه العسكري لتحية الجمهور).
  •  إنها قدرته الفريدة التي سمحت له بتجديد Valentino باستخدام لوحة واسعة ومهمة: الأرجواني والأزرق والأخضر والوردي. اللون البرتقالي مشحون ومكثف ولا يوجد حنين للأحمر، بينما تبرز الألوان الأكثر سطوعاً، الكهربائية والنيون، في العرض أيضاً.
  • تمت إضافة الملابس التي ليست مجرد فخامة إلى الاختلافات في موضوع الألوان، يجلب Pierpaolo Piccioli إلى المنصة ملابس قصيرة جداً وعبايات ضخمة ومعاطف راقية وسراويل مرنة وبلوزات خفيفة وقمصان صغيرة. 

ديكور السلم أصبح لديه منظور جديد في مجموعة Valentino للأزياء الراقية

ديكور السلم أصبح لديه منظور جديد في مجموعة Valentino للأزياء الراقية

  • في العديد من المناسبات، كان الدرج مركزاً لعروض الأزياء الراقية: مع هيكلها المعماري، فإنها تخلق تشويقاً خاصاً، بين التوتر في النزول والتوقع في رؤية الصورة الكاملة. 

لم يتم عرض أزياء فالنتينو للأزياء الراقية فقط في غرف القصر الفرنسي: الكاميرات الموضوعة على سقف القاعة تعطينا منظوراً جديداً للموضة، لا سيما في المرحلة النهائية الرائعة، عندما تقترب العارضات من السلالم.

قفازات الأوبرا أبرز الإكسسوارات في مجموعة Valentino للأزياء الراقية 2022

قفازات الأوبرا أبرز الإكسسوارات في مجموعة Valentino للأزياء الراقية 2022

  • قفازات بيضاء طويلة لعرض تشويقي لعرض أزياء فالنتينو للأزياء الراقية. 
  • قفازات سوداء صغيرة يتم ارتداؤها مع الفستان الصغير لفتح العرض. 
  • يعكس هذا الملحق السحر القديم ولكن له هنا جاذبية مختلفة تماماً: يتم التخلي عن طبيعة المراوغة الجمالية ذات الطابع العاطفي لتصبح عنصراً "صخرياً" يخترق القماش الشفاف غير المحسوس والأقمشة المصنوعة من الساتان الخفيف والحرير الكامل.
  •  لذلك فإن الأيدي هي مركز المجموعة وهذا ما تؤكده القفازات وكذلك الجيوب التي تم تجهيز الملابس بها: الأيدي التي تلمح، والأيدي التي تختبئ والأيدي المصاحبة والأيدي التي تعمل وتخلق هذه الأزياء المهيبة إبداعات الأزياء الراقية.

الشعر الرمادي يحتل مركز الصدارة على مدرج فالنتينو

الشعر الرمادي يحتل مركز الصدارة على مدرج فالنتينو

في عرض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، احتفل فالنتينو بالجمال بجميع أشكاله، بما في ذلك الشعر الرمادي، حيث أرسل سلسلة متنوعة من العارضات على منصة عرض الأزياء الخاصة من جميع الأشكال والأحجام والأعمار ولكن ظهرت أيضاً عارضات الأزياء ذات الحجم الزائد Devyn Garcia و Angeer Amol، بالإضافة إلى الجميلات ذات الشعر الرمادي كريستين مكمينامي وهانيلور كنوتس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار