إطلالات رياضية مناسبة لأجواء المونديال على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
إطلالات رياضية مناسبة لأجواء المونديال على طريقة المشاهير

نعلم أن هناك العديد من الفتيات ينتظرن المونديال مثلهم مثل شغف الرجال برياضة كرة القدم، لكن الفتيات يفضلن أن يعبروا عن هذا الاهتمام بأناقة حتى إذا كانوا يشاهدون المباريات في المنزل أو مع الأصدقاء.

ومن أجل هذا جمعنا لكِ إطلالات المشاهير المناسبة لأجواء المونديال، سواء كانوا يتجهون بالفعل إلى مشاهدة رياضة كرة القدم أو لممارسة الرياضة أو يفضلون ببساطة الشعور بالراحة أثناء أداء المهمات أو التسكع، فإن هؤلاء المشاهير يثبتون أن خيارات الترفيه الخاصة بهم دائماً ما تكون في مكانها الصحيح لتلهمك لتنسيق ملابسك بشكل مميز.

لا يمكن أن تحفزك الإطلالات الرياضية الأنيقة على الذهاب إلى حضور مباريات المونديال فحسب، بل يمكنها أيضاً أن تجعل من السهل الانتقال من صالة الألعاب الرياضية إلى الشارع، دون مطالبتك بإصلاح مظهرك.

هنا نقدم لكِ إطلالات المشاهير ومدونات الموضة الرياضية.

إطلالات الممثلة درة زروق

تعتبر درة زروق من أكثر الممثلات الأنيقات في الوسط الفني فهي تعلم كيف ترتدي ملابسها وأثناء التنزه أو السفر ترتدي ملابس رياضية أنيقة وتختار إكسسوارات مثل حقيبة اليد ونظارة الشمس التي تكمل مظهرها بشكل ساحر.

فوز الفهد

تعرف فوز الفهد كيف ترتدي الملابس المريحة والرياضية بشكل أنيق، فهي دائماً ما تظهر بالطماق الرياضية مع تيشيرت فضفاض باللون الأسود أو الأبيض أو أطقم كاملة وتكمل مظهرها مع الأحذية الرياضية الفاخرة.

ميريام فارس

تتألق دائماً المغنية اللبنانية ميريام فارس بإطلالاتها المتميزة والتي تعبر عن شخصيتها المتحررة والمرحة، تظهر ميريام في بعض اللحظات وهي ترتدي ملابس مريحة ورياضية يمكنك أن تختاري منها إطلالتك القادمة.

يارا

المغنية يارا تعتبر من أكبر الداعمين لكرة القدم وتنتظر المونديال بشغف ودائماً مع تعبر عن شغفها هذا من خلال نشر العديد من الصور وهي ترتدي ملابس رياضية مع تيشيرت النادي المفضل لها.

هيفاء وهبي 

دائماً ما تضيف الفنانة هيفاء وهبي لمستها الخاصة في إطلالاتها وعندما ترتدي ملابس رياضية نجدها تختار موديلات مميزة أحياناً تكون مزينة أو لامعة أو ترتدي طماق وهودي مع أحذية بكب وحقيبة أنيقة.

مهيرة عبد العزيز

تظهر مهيرة عبد العزيز بإطلالات مريحة ورياضية بعيداً عن الأضواء وتختار الملابس الأنيقة وتضيف لها أسلوبها العملي الذي يمكنك أن تعتمديها بسهولة.

نور الغندور

تتألق نور الغندور في كل ظهور لها سواء عبر شاشات التليفزيون أو على صفحتها الخاصة، بالرغم من حبها لملابس السهرة إلا أنها تظهر في بعض الأحيان بإطلالات رياضية أنيقة.

جويل مردينيان

ظهرت جويل مردينيان وهي ترتدي أزياء رياضية وكانت آخر إطلالة لها وهي تحضر مباريات المونديال هي وزوجها بإطلالة عملية كاملة باللون الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار