إطلالات المشاهير في يوم التأسيس السعودي بالأزياء التراثية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
إطلالات المشاهير في يوم التأسيس السعودي بالأزياء التراثية

حرصت أغلب المشاهير سوى الإعلاميات أو الفاشينيستا أو مصمم الأزياء أو عارضات الأزياء اختيار الأزياء التراثية في يوم التأسيس السعودي. لذلك حرصت على مشاركة متابعيها إطلالات متنوعة خطفت الأنظار وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تم التركيز على اختيار أزياء متنوعة من الملابس التراثية السعودية لإحيائها من جديد ويتم ارتداؤها بشكل رائع يتناسب معهن.

إطلالة مهيرة عبد العزيز

شاركت الإعلامية مهيرة عبد العزيز إطلالتها الأنيقة في بجلسة تصوير جديدة اختارت اعتماد فيها جلباب شرقي باللون الأخضر بتصميم بسيط منسق مع حزام جلد على الأكتاف بشكل مميز وغير تقليدي. وأضافت إليه أقراط طويلة مرصعة بالفصوص الماسية والخضراء بشكل ناعم وبسيط عكس مظهر فخم لها.

إطلالات تمارا القباني

حرصت السعودية تمارا القباني اعتماد أكثر من إطلالة خلال يوم التأسيس وشاركت متباعيها أكثر من لوك خاص بها. حيث اختارت جلباب أسود شرقي ذا تفاصيل ذهبية بشكل فخم لا مثيل له عكس طابع التراثي لها بشكل مميز وقد تم تنسيق الجلباب مع غطاء رأس من التل الأسود. ولم تنس تمارا القباني إضافة المجوهرات الذهبية لإطلالتها بشكل أكثر من رائع خطف الأنظار.

أما بإطلالتها الثانية اختارت جلباب أسود مطرز بتفاصيل ملونة بشكل مميز لفت الأنظار وأضاف لها مظهر جذاب بطريقة ساحرة، وقد أضافت تنسيق مع غطاء الرأس الأصفر البسيط أو مع غطاء الوجه المطرز هو أيضاً بشكل أكثر من رائع لفت الأنظار وأثار إعجاب متابعيها بشكل مميز.

إطلالة يارا النملة 

اختارت الفاشينيستا يارا النملة الحصول على مظهر ساحر خطف الأنظار مستلهماً من التراث السعودي وذلك باختيار عباءة سوداء بسيطة للغاية مع غطاء رأس مطرز على الأطراف بشكل فخم وساحر لفت الأنظار. وقد اختارت مشاركة متباعيها هذه الإطلالة في يوم التأسيس السعودي وذلك إلى جانب نورة العيسى التي اعتمدت نفس إطلالة يارا النملة ولكن باللون البيج بشكل ناعم ورقيق عكس مظهر جذاب لها.

إطلالة دكتورة خلود 

فضلت دكتورة خلود الحصول على مظهر جمع بين الطابع التراثي الأنيق مع لمسة عصرية جذابة وذلك باختيار الجلباب الأسود المزينة بالتفاصيل الملونة مع إضافة إكسسوارات الرأس والخصر والقلادة الذهبية بشكل جذاب لفت الأنظار وجاء مناسب لإطلالتها في المنزل. لهذا حرصت على مشاركة متابعها طريقتها للاحتفال بيوم التأسيس مع أسرتها في المنزل بطريقة مميزة.

إطلالة سوسن القاضي

اختارت الفاشينيستا سوسن القاضي الحصول على مظهر أنيق وفخم يعكس جزءاً من التراث السعودي مع إطلالتها الأنيقة. وذلك باختيار جلباب أسود بسيط من أقمشة مختلفة ولكنه جاء مطبوعة على الظهر بشكل مميز مع إضافة إكسسوارات الفخمة بشكل مميز لفت الأنظار.

إطلالة لما العقيل 

كسرت الفاشينيستا لما العقيل قواعد اختيار إطلالات يوم التأسيس وذلك بالتخلي عن ارتداء العباءة باللون الأسود أو الأخضر. وذلك باختيارها للعباءة الفوشيا المطرزة بالكامل بشكل فخم منحها إطلالة فريدة من نوعها بطريقة أكثر من رائعة. وقد نسقت إطلالتها بالعباءة الفضفاضة مع غطاء رأس مطرز بشكل رائع.

حرصت لما العقيل على إضافة المجوهرات المرصعة باللؤلؤ والفصوص اللامعة بشكل جذاب بحيث يتناسب مع تصميم العبايات بشكل فخم. ولم تتخل عن إضافة إكسسوارات للرأس بشكل بسيط مع إضافة التاج الضخم الذي عكس مظهر فخم لا يشبه أي من مدوني الموضة بطريقة مبهرة أثارت إعجاب المتابعين.

إطلالة عالية خليل 

اختارت الفاشينيستا عالية خليل اعتماد العباءة السوداء الفضفاضة بشكل عكس الإطلالة السعودية للمرأة ونسقت العباءة مع الشيل الذهبي الذي منحها إطلالتها متناسقة بشكل أكثر من رائع. وقد تميزت العباءة بخامة مخملية مع تفاصيل مطرزة بشكل تراثي مميز لفت الأنظار مع جزء ثاني من العباءة من الأقمشة الناعمة البسيطة بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة بطريقة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار