أفكار مكياج ساحرة للعيون البُنية تمنحك جاذبية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
أفكار مكياج ساحرة للعيون البُنية تمنحك جاذبية لا تقاوم

مظهر عينيك من الأمور التي لها لمساتها الخاصة على مظهرك ككل، لذلك فإن اختيارك لمكياج عيون مناسب لك ولملامحك له لمسات السحر على جمالك.

 العيون البنية لها جمالها الخاص، لذلك، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل لمسات مكياج العيون التي تمنحك جمالاً خاصاً وتبرز جاذبية عينيك.

مكياج عيون النجمات

واحدة من بين النجمات التي ستلهمك بأفكار ساحرة لمكياج العيون البنية هي الفنانة نور الغندور، والتي تخطف الأنظار دائما بلمسات المكياج التي تعتمدها لإطلالاتها، فتختار نور الغندور الألوان النود في غالبية إطلالاتها، كما تنجح دائما في اختيار ألوان مكياج عيون تبرز جمال عينيها.

الفنانة ياسمين صبري واحدة من بين النجمات اللواتي يحرصن على اختيار ألوان مكياج العيون بدقة، فتمتلك ياسمين صبري عيون بنية اللون يبرز المكياج جمالها وسحرها ببراعة.

وتعتمد ياسمين صبري على الكحل الأسود من الداخل والخارج لتحديد عينيها، والماسكرا التي تمنحها رموشاً رائعة تناسب رسمة عيونها، وفي السهرات تختار ياسمين صبري ظلال العيون البنية أو الألوان الداكنة والتي تمنحها لمسات أكثر جاذبية.

نهى نبيل من بين مشهورات منصات التواصل الاجتماعي البارعات في اختيار لمسات مكياج تبرز جمال عينيها، فتعتمد نهى نبيل على المكياج الجريء، أغلب الوقت، لرسمة عيونها البنية، فالألوان الداكنة تزين جفنيها دائماً، والكحل البني والأسود تختارهم حسب طبيعة مكياج وجهها.

أما الفنانة روبي فستلهمك بأفكار ساحرة لرسمة عيونك بمكياج يناسب ملامحك ويبرز لون عينيك البنيتين، حيث تعتمد النجمة المصرية دائماً على تحديد عينيها بالكحل والألوان التي تتماشى بدقة مع لون بشرتها.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه لمسات المكياج التي تناسب لون عينيك وتمنحك لمسات جذابة لا مثيل لها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار