إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة

مع حلول شهر رمضان المبارك، يعمّ دفء الإحتفالات عند الأسر والأصدقاء ويستولي زمن الإفطار ومواعيد السحور على التقويمات. فلا بدّ من التألّق بأزياء العباءة، القفطان والبشت وتنسيقها مع قطع سواروفسكي اللاّمعة إستعداداً لموسم الأعياد المُنتظر!

إجتمعت الألوان الدافئة، المواد الأنيقة وخبرة دار سواروفسكي لتقديم قطع خاصة بشهر رمضان. تمنح هذه المناسبة السعيدة فرصة إرتداء "القمر" و"النجوم" أو المغامرة من خلال تنسيق القطع المفضّلة بتوقيع سواروفسكي. تتماشى ساعة Crystalline Oval Gray Tone مع سوار duo evil eye bangle لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة. أما الأزياء الخاصة بوجبة الإفطار، فتزدان بالأساور المنظّمة، الخواتم وساعة المجموعة الأنيقة. من جهة أخرى، يتمّ تعزيز الإطلالة من خلال القطع المختلفة ضمن مجموعة المجوهرات مثل أقراط Gipsy Pierced، قلاّدة Layered Necklace أو قلاّدة Crystaldust choker كذلك أساور الــcuff التي تُعدّ جزءاً من المجموعة الجديدة.

ومن بين قطع المجموعة الإستثنائية:

• أقراط Gipsy Pierced، لون الأخضر المائل الى الأزرق: معادن مطليّة ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر القمر الذي يعزّز جمال هذه الأقراط الرائعة على شكل السلسلة. يضفي التصميم الجريء لمسة غير متماثلة على الإطلالة في فصل الصيف. يمكن تنسيق هذه الأقراط  بمفردها أو مع قطع أخرى ضمن مجموعة Gipsy وذلك لتأثير مضاعف.  

• قلاّدة Gipsy Layered Necklace، لون الأخضر المائل الى الأزرق: معادن مطليةّ ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر العين الذي يعزّز جمال هذه القلاّدة متعدّدة السلاسل. تضفي هذه الأخيرة لمسة بوهيمية على الإطلالة في فصل الصيف من خلال تصميمها الفريد، البسيط والأنيق.

إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقةإطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة

• مجموعة أقراط Gipsy Pierced Earring Set، اللون الأبيض: معادن مطليةّ ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر القمر الذي يعزّز جمال هذه الأقراط. تمنح الأقراط التي تتخّذ شكل القمر إطلالة كلاسيكية وأقراط "العين" إطلالة عصرية وغير متماثلة تتمثلّ في إرتداء تصميم العين في أذن وتصميم القمر في الأذن الأخرى.

• سوار Crystaldust Cuff، اللون الأسود: صُمّم هذا السوار وفق تقنية "كريستال روك" الخاصة  بسواروفسكي وهو يتماشى في روعته مع Stardust و Slake. كما رُصّع ببلورات كريستالية سوداء ولامعة. إنّ مشبكها المفتوح مريح ومواكب للموضة. أما الكبسولة الفولاذية فمزدانة بالبلورات الكريستالية التي تضمن تصميماً مثالياً.

• قلادة Crystaldust Choker، اللون الأسود: صُمّمت هذه القلاّدة تقنية "رولد كريستال روك"" وهي تضّم بلورات كريستالية سوداء اللون مصنوعة من مادة "الكانتارا". تتميّز هذه القطعة المتنوّعة والمواكبة للموضة بآلية إقفال قابلة للتعديل وبالتالي يمكن ارتداؤها كسوار أو كرباط للرأس.

• أقراط Iconic Swan Pierced Earring Jackets: أنثوية وكلاسيكية، تتميّز هذه الأقراط المطلية بالذهب الوردي برمز سواروفسكي الشهير: الأوز. وقد رُصّعت ببلورات كريستالية سوداء ومرصوفة. 

• سوار Duo Evil Eye Bangle: يقدّم هذا السوار المصنوع من معادن مطليةّ ومتنوّعة تبايناً مدهشاً يجمع ما بين المعادن المطلية بالذهب الوردي، البلورات المرصوفة والبلورات الزرقاء. يضمّ السوار حجرين على شكل عين وقطرة بالكريستال الأزرق ويتميّز بآلية إقفال قابلة للتعديل تضمن ثباته.

إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة

• ساعة Crystalline Oval Gray Tone Watch: تضفي هذه الساعة المبتكرة والأنيقة لمسة متألّقة بتوقيع سواروفسكي. يتماشى الحزام الجلدي باللون الرمادي الداكن، الميناء الرمادي المزدان بأشعّة الشمس والمعدن المطلّي بالذهب الوردي مع العلبة الناعمة والمزدانة بأكثر من 1700 بلورة رمادية معدنية.

إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة

ساعة Crystalline Pure Watch، الذهب الوردي: تتألّق هذه الساعة العصرية والمصنوعة من الذهب الوردي بفضل بلورات الكريستال الـ850 المرصّعة وفق تقنية سواروفسكي الخاصة. ومن خلال الميناء الفضي المزدان بأنماط أشعة الشمس والسوار الفولاذي والمصنوع من الذهب الوردي، تتعزّز الأناقة الأنثوية في الإطلالات كافة.

رمضان 2017 متألّق مع تصاميم القمر والنجوم بتوقيع دار سواروفسكي!

شكر خاص للسيدة مريم موصللي مؤسِسة نيش أربيا @shoesanddrama و للسيدة لبنى الزكواني صاحبة @endemage

إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهرات Swarovski المتألّقة