احصلي على إطلالة طبيعية متألقة مع مايا أحمد

اكتشفي روعة منتجات نيكس مكياج المحترفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
احصلي على إطلالة طبيعية متألقة مع مايا أحمد

من أنسب أنواع المكياج لفصل الصيف هو المكياج الطبيعي أو موضة مكياج الـ no makeup، التي تعتمد على استخدام مستحضرات تجميل أساسية بلمسات ناعمة لإبراز ملامحكِ الجميلة من دون مبالغة.

تعرفي معنا على خطوات تطبيق مكياج طبيعي بخطوات سهلة وسريعة على طريقة الفاشينيستا مايا أحمد، باستخدام أحدث منتجات نيكس مكياج المحترفين لتتمتعي بإطلالة مشرقة ومتألقة.


خطوات تطبيق مكياج خفيف من مايا أحمد:


1.    طبقي كريم أساس Total Control Drop Foundation الجديد، من خلال وضع القليل من القطرات على الفرشاة المخصصة المرفقة معه. وقومي بتوزيعه على كامل الوجه.

2.    ثم قومي برسم حواجبك بواسطة قلم Eyebrow Powder Pencil، مشطي أولاً حواجبك للأعلى بواسطة الفرشاة ثم حددي حواجبك بالقلم. وعند الانتهاء قومي بتمشيطهم مجدداً لتوزيع اللون.

3.    ضعي ظلال العيون السائل Lid Lingerie بلون نيود فاتح على الجفن العلوي ووزعيه بواسطة فرشاة صغيرة خاصة لظلال العيون، وضعي القليل أيضاً تحت رموشك السفلية لإضاءة العين ومنحها إشراقة مذهلة.

4.    استخدمي بعد ذلك الهايلايتر السائل Away We Glow، من خلال وضعه فوق الخدود، على عظمة الأنف، فوق الشفة العلوية وعلى الذقن. وقومي بتوزيعه بواسطة فرشاة مائلة دقيقة للحصول على ستروبينغ مذهل لا مثيل له.

5.    أخيراً؛ أبرزي جمال شفاهك مع لمسة مخملية أنيقة من أحمر شفاه Lip Lingerie باللون الذي ترغبين به.

تابعي الفيديو لتتعرفي على كيفية تطبيق مكياج خفيف وطبيعي مع نيكس مكياج المحترفين على طريقة مايا أحمد خطوة بخطوة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار