إعادة تغريدة تقود الإعلامية "منى أبو سليمان" إلى مركز الشرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إعادة تغريدة تقود الإعلامية "منى أبو سليمان" إلى مركز الشرطة
 
تعرضت الإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة بالمملكة العربية السعودية منى أبو سليمان لموقف لا تحسد عليه. حيث كشفت أبو سليمان،على شاشة ام بي سي أنه تم رفع قضية ضدها بسبب إعادة تغريدة طلب زيارة طفل مريض عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وأوضحت الإعلامية في تويتر عن الموقف قائلة: "مرفوع عليّ قضية بسبب إعادة تغريدة طلب زيارة طفل سعودي مريض في الطريق لمركز شرطة السويدي"، و تابعت: "بعدين الناس تسأل ليش ما ساعد أكثر".
 
وقد تأثر وتعجب المهتمين والمتابعين من الوسط الإنسانى من متابعى مواقع التواصل الإجتماعي مع الإعلامية موضحين أنها قد تكون القضية الأولى من نوعها، حيث أنه من المفترض أن تقابل الإعلامية بفعلها بالشكر والعرفان وليس برفع قضية ضدها.
 
في حين أوضحت الإعلامية بتغريدة نشرت بعد ساعتين من الأولى قائلة: " طلعت قضية وليست شكوى لازم أجيب محامي قبل الإفادة وشكلي أنا كمان بارفع طلب تحقيق".
 
والإعلامية منى أبو سليمان تعمل كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة وهى أول إعلامية تظهر على القنوات العربية. كما حصلت على العديد من الجوائز مثل حازت على جائزة السيدة الرائدة وسيدة أعمال الشرق الأوسط من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار