إعادة الفنان خالد سامي للعناية المركزة ونجله يكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
إعادة الفنان خالد سامي للعناية المركزة ونجله يكشف عن التفاصيل

تدهور الحالة الصحية للفنان خالد سامي، مساء الخميس، من جديد والتي تسببت في عودته إلى العناية المركزة؛ حيث لا يزال فاقدًا للوعي، ووضعه الصحي محير للأطباء.

ونشر تركي، نجل الفنان السعودي القدير، خالد سامي، تغريدة جديدة عن حالة والده الصحية أثار بها قلق الجمهور، حيث قال إن “اليوم كان متعب جدًا، تعب أبوي ورجع للعناية ولا زال غايب عن الوعي وسبب تعبه للآن مو واضح”.

وأضاف تركي خالد ساني: “لكن الله يصبرنا ويعننا والله فترة تكسر ظهر فعلًا.. أتمنى من صميم قلبي محد يمر فيها، دعواتكم يا أحبة”.

وسبق أن نجا الفنان خالد سامي من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه خلال الساعات الماضية، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

تفاصيل حالة خالد سامي الصحية

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن  فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.