منى أبو سليمان تكشف سبب اختفائها المفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
منى أبو سليمان تكشف سبب اختفائها المفاجئ

أثارت الإعلامية منى أبو سليمان كثيراً من الموضوعات حول الأزمات التي واجهتها، والتي يأتي أبرزها متمثلاً في العقبات التي اعترضت طريقها عقب دخولها مجال الإعلام، فضلاً عن الهجوم الذي تعرضت له.

تهديد منى أبو سليمان

كشفت منى أبو سليمان عن المخاطر التي أحاطت بها سابقاً في بداية حياتها المهنية، حتى إنها واجهت تهديدات بالقتل، وكانت معرضة للخطر هي وأسرتها، وحتى مكتب قناة MBC.

 وتحدثت كذلك عن العقبات التي واجهتها بعد دخولها مجال الإعلام، وقالت عبر برنامج سوالف رمضان إنها تعرضت للتهديد بالفصل من الجامعة.

منى أبو سليمان تكشف تهديدها بالقتل

إصرار منى أبو سليمان

رغم كل تلك التهديدات، أكدت كذلك على أنها كانت مقتنعة بأنها لا تفعل شيء خاطئ، لافتةً إلى أن والدها كان يمانع ظهورها بالإعلام لاعتقاده أن ذلك سيؤثر على خصوصية العائلة.

وتابعت: "قبل ظهوري على الشاشة كنت أسافر كما أريد، ولا أحد يعرفني، وبعد دخولي الإعلام طلب من والدي السفر مع أختي بسبب كلام الناس لأن الإعلاميين كان وقتها لهم سمعة غير جيدة"، بحسب قولها.

فخر بالمرأة السعودية

وتطرقت خلال اللقاء أيضاً، مؤكدةً على فخرها بالمرأة السعودية في كل مكان، مشيرةً إلى أنها تشعر بسعادة غامرة لرؤية السيدات السعوديات في كافة المجالات.

يُشار إلى أن منى أبو سليمان هي إعلامية سعودية ظهرت من خلال شاشة MBC 1 كمقدمة في برنامج كلام نواعم، وتم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار