إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

كن الأكثر أناقة وتألقاً في يوم العزّاب هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

تتنوع احتفالات العشاق والأزواج حول العالم، من يوم الفالنتاين إلى الذكرى السنوية للزواج وغيرها، ولكن للعازبين نصيب أيضاً في الاحتفال، حيث يصادف يوم 11 نوفمبر من كل عام اليوم العالمي للعزّاب، وفيه يحتفي أولئك الذين لم يلتقوا بشريك حياتهم بعد بحياة العزوبية. بدأ تقليد يوم العزّاب من الصين في بدايات التسعينيات من القرن الماضي، وسرعان ما انتشر ليتحول إلى ظاهرة عالمية، يحتفي فيها العزّاب بحياتهم، ويقدمون الهدايا لأنفسهم بدل انتظار من يقدمها لهم.

وانطلاقاً من تبينها لروح الشباب وتطلعاتهم، تقدم أوبو أفضل ما يمكن أن يهديه العازب لنفسه في هذه المناسبة، وهو هاتف رينو4 برو 5G الذي "يعبر عنك كما أنت". يتميّز رينو4 برو 5G بمواصفات عديدة وفريدة تضعه في مقدّمة هواتف سلسلة رينو4 الجديدة التي أطلقتها أوبو مؤخراً، ويعدّ الهدية المثالية ليوم العزّاب، حيث يتيح التقاط أجمل الصور وأعلاها جودة في الليل والنهار ومهما كانت ظروف الإضاءة.

إليكم 11 سبباً ليكون رينو4 برو 5G رفيقكم يوم 11-11:

  1. تصميم يلائم عشاق الأناقة العصرية: هاتف رينو4 برو 5G هو من بين أجمل الهواتف التي يمكن أن تحملها في مثل هذا اليوم. تصميم نحيف وخفيف الوزن ومريح للحمل والاستخدام، ويأتي مع لونين لا مثيل لأي منهما في أي هاتف آخر. تم تصميم اللون الأزرق السماوي بالشراكة مع معهد بانتون للألوان، وباستخدام تقنية رينو جلو Reno Glow الفريدة لدى أوبو والحاصلة على براءة اختراع. أما اللون الأسود الفضائي فيتميز بالقوة واللمعان مع وجود أحرف كلمة أوبو بتصميم مونوغرام الذي يمنح الهاتف مظهراً فريداً تحت الضوء.

إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

  1. إذا كنت تخطط للاستمتاع بمشاهدة فيلم مميّز، أو سلسلة حلقات من مسلسلك المفضل في يوم العزّاب، فهاتف رينو4 برو 5G هو رفيقك المثالي، خاصّةً مع معالج كوالكوم سنابدراغون 765G الجبار و12 جيغابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب 256 جيغابيات من الذاكرة الداخلية. أما الشاشة فتأتي بقياس 6.5 إنش وتقنية AMOLED، مع انحناءات ثلاثية الأبعاد على الجوانب ومعدل تحديث 90 هرتز، لتكون أفضل شاشة لهذه الأمسية. فما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بما تحضره!

  2. هل تبحث عن الاسترخاء في يوم العزّاب؟ تقدم لك أوبو عبر جهاز رينو4 برو 5G تطبيق OPPO Relax، الذي يغمرك بأصوات الطبيعة ليمنحك الأجواء المريحة التي تبحث عنها. وبفضل تقنية Dolby Atmos® الصوتية المتقدمة والسماعات الستريو، ستحصل على أفضل جودة صوت محيطي لأفضل تجربة على الإطلاق.

  3. ومع عودة الطقس الجميل إلى المنطقة، قد تختار أن تخرج لقضاء وقت ممتع، حيث تنتظرك العديد من الخيارات. فإذا لم تكن في المزاج الذي يسمح لك بالاختيار، ما عليك سوى استخدام تطبيق مساعد اتخاذ القرارات من أوبو (Decision Spinner)، الذي سيختار لك المكان الذي ستقضي فيه يوم العزّاب. حضّر نفسك مسبقاً مع الموسيقى المفضلة لديك، والتي يمكن أن تخزينها في رينو4 برو 5G بفضل ذاكرته الداخلية سعة 256 جيغابايت. وما عليك بعد ذلك سوى تشغيل تطبيق الخرائط لتأخذك إلى وجهتك!

إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

  1. لا تسمح ليوم العزّاب أن يمر مرور الكرام! التقط ذكرياتك باستخدام أفضل كاميرا في هاتف متحرك اليوم. يقدم هاتف رينو4 برو 5G أربع كاميرات، الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، والثانية كاميرا مع عدسة عريضة بدقة 12 ميغابكسل (بمستشعر IMX708 من سوني)، وكاميرا ثالثة للتصوير عن بعد بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل. كما يتيح الهاتف تسجيل مقاطع الفيديو أثناء المشي بفضل خاصية فيديو فائق الثبات (Front Steady Video) في الكاميرا الأمامية، والتي تمنح الفيديو ثباتاً منقطع النظير.

  2. ولأنه يوم العزّاب، ولست برفقة شريك الحياة، فأنت تستحق أن تكون برفقة جهاز يفهمك تماماً. يقدم هاتف رينو4 برو 5G مستويات متقدمة من الذكاء الاصطناعي، تتيح له توقع سلوك المستخدم والتطبيقات التي سيستخدمها في كل وقت، لتحضيرها مسبقاً في الخلفية وتسريع تحميلها.

  3. احتفل بيوم العزّاب وانطلق في تجارب جديدة كلياً! اهرب من زحام المدينة واستمتع بالصفاء والهدوء. ولا تقلق من فقدان الاتصال، فرفيقك في يوم 11-11 لن يسمح لذلك بالحصول. يوفر هاتف رينو4 برو 5G خاصية التبديل الذكي للهوائي المحيطي 360 درجة 2.0، بالإضافة إلى التقنية الذكية لاختيار الشبكة، ما يضمن تجربة اتصالات مُستقرة عبر شبكة الجيل الخامس في كل وقت. تسمح هذه التقنية بتغيير وضعية هوائيات شبكتي الجيل الرابع والخامس، مع تحسين الاتصال حتى في ظروف الإشارة الضعيفة، والاستفادة القصوى من شبكة الجيل الخامس.

إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

  1. هل ترغب بقضاء يوم العزّاب مع رفيق لن يخذلك أبداً؟ أوبو رينو4 برو 5G سيقدم لك كل ما تحتاجه حتى في أصعب ظروفه! وحتى لو وصل مستوى البطارية إلى 5%، سيسمح لك وضع توفير الطاقة الفائق بما يصل إلى 77 دقيقة اتصال، أو 100 فيديو قصير أو 90 دقيقة من المحادثات الفورية. وبوجود الشحن فائق السرعة SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط من أوبو، تكفي 36 دقيقة لشحن بطارية هاتف أوبو رينو4 برو 5G من الصفر إلى الشحن الكامل.

  2. هل هناك ما هو أجمل من مشاهدة منظر غروب الشمس؟ التقط أجمل صورة لهذا المنظر باستخدام تقنية التركيز التلقائي عبر الليزر LDAF في هاتف أوبو رينو4 برو 5G وانشرها مباشرة على إنستاجرام. تعد هذه التقنية الأسرع في التركيز التلقائي اليوم، وتسمح استخدام التركيز التلقائي في ظروف الإضاءة المنخفضة خلال فترة زمنية أقصر بكثير وبسرعة أكبر بنسبة 142%، لذلك فهي المثالية لتصوير مشهد الغروب.

  3. احصل على فيديوهات استثنائية بفضل الوضع السينمائي لتصوير الفيديو في هاتف أوبو رينو4 برو 5G، وهو الوضع الذي يوظّف فيه الجهاز كل تقنياته لتقديم أجمل صورة عنك. للمبتدئين، يأتي الهاتف مع تطبيق Soloop المجاني لتحرير الفيديو وتقديم تأثيرات سينمائية مباشرة تجعل من مقاطع الفيديو التي تنشرها استثنائية بمعنى الكلمة.

  4. وبعد غروب الشمس، وعندما تطلق المدينة العنان لأضوائها الساحرة، يأتي دور خاصية الفيديو بالنمط الليلي الفائق في هاتف أوبو رينو4 برو 5G، والذي يقدم إضاءة لا تصدق حتى في عتمة الليل. ومع خاصية الفيديو بالمدى الديناميكي العالي Live HDR، يمكن التقاط أجمل مقاطع الفيديو لأهم معالم المدينة، مع الحفاظ على توازن الضوء المثالي وتقديم أجمل ألوان وأعلى جودة. أما إذا لم تقرر الخروج إلى المدينة في يوم العزّاب، فيمكنك بفضل خاصية الفيديو بالنمط الليلي الفائق التقاط أجمل صور السيلفي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11

يتوفر هاتف رينو4 برو 5G الجديد لدى كافة متاجر التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، بسعر 2,499 درهم إماراتي. احصل على أفضل رفيق في يوم العزّاب من أوبو!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا