الريش هو الاتجاه الأكثر شعبية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
الريش هو الاتجاه الأكثر شعبية لهذا الموسم

يغطي الريش الملابس والإكسسوارات الموسمية، ليصبح عنصراً لا مفر منه في إطلالاتنا الاحتفالية، لقد غزاوا منصات عروض الأزياء مثل المد والجزر، ثم على إنستقرام ويغذي الفتيات الأكثر شعبية على الشبكات الاجتماعية، الريش هو البدل المفقود من الملابس الشتوية، تلك اللمسة الشعرية والفنية في بعض الأحيان التي تضفي الخفة والسخرية والنضارة حتى للأنسجة الضخمة من الصوف والأقمشة الموسمية.

تم اقتراحه أيضاً في المتغيرات البيئية الرائعة من إبداعات دور الأزياء الرائعة إلى الأزياء التي اختارها المشاهير، إليكِ جميع الإلهام لملابس مثالية من الريش لتظهر بشكل مثالي لموسم الأعياد، التي تستخدم الألياف الطبيعية لإعادة تكوين الحبوب غير المحسوسة لأجنحة الطيور وإبراز الموضة نحو البعد المطلق للاستدامة واحترام البيئة وقد نقلت هذه الدوامة متعددة الألوان خزانة ملابسنا إلى بُعد استوائي تقريباً، مع الملابس التي تحاكي ريش الفردوس الثمين وهي تحفة حيوانية تُعرف أيضاً باسم طيور الجنة.

الريش في مجموعات خريف وشتاء 2021

اليوم، عاد الريش إلى منصات عروض الأزياء مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 وهم يفعلون ذلك بطريقة قوية، في الواقع، ليست الملحقات فقط هي التي تتبنى هذا العنصر الزخرفي ولكن أيضاً الملابس والملابس الخارجية المزينة بالريش بجميع أنواعه.

  • من بوتيغا فينيتا إلى غوتشي ومن إيلي صعب إلى لانفين، يغطي الريش فساتين السهرة الأنيقة بالإضافة إلى المزيد من الملابس غير الرسمية التي يمكن استخدامها حتى أثناء النهار، مما يجعل هذا الزخرفة النجم الحقيقي لملابس الموسم.
  • سواء كانت بنطلونات بخصلات من المرابو الخضراء أو سترات برسومات عائمة متعددة الألوان، يضفي الريش جاذبية خفيفة وأثيرية على كل ثوب وإكسسوار يتم رؤيته على المدرج. 
  • يتم إيلاء اهتمام خاص للأخلاقيات الخضراء، مع قرار العديد من المجموعات بالتطور في اتجاه خالي من القسوة وغير ضار بالحيوانات وذلك باستخدام تقنيات تجريبية تستخدم مواد بديلة. 

إطلالات المشاهير بالريش

  • الريش هو العنصر الأساسي لدى المشاهير، من هايلي بيبر إلى كيارا فيراجني، من هوليوود إلى نيويورك ومن السينما إلى المسرح عبر الشبكات الاجتماعية.
  •  اختار المشاهير وفتيات الموضة الريش كميزة مميزة للأزياء ذات التأثير البصري القوي، ودائماً ما تغمر كل جماعة بأسلوبها الشخصي.
  •  تختار مايلي سايروس عرضاً مسرحياً مهيباً بفستان غوتشي المهيب بمناسبة عرض أزياء Love Parade الخاص بالدار.
  • بينما تختار هايلي بيبر الدنيم مع ريش بوتيغا فينيتا الأخضر للمشاركة في حفل جوائز MTV Video Music Awards. 

يبدو من المستحيل ترجمة خفتها المتقلبة إلى مادية ثلاثية الأبعاد للجوهرة، فاز تحدي طويل في كل مرة من خلال العمل بالمعادن النبيلة بحرفية وحب الدقة: جهد إبداعي ليس ضرورياً فقط للحفاظ على الإحساس بالأناقة والإثارة ولكن أيضاً للروحانية والسحر المتواجد في الريش. 

اليوم تُترجم قوتهم التصويرية إلى حفيف خيالي يجعلهم يرفرفون و "يتنهدون" على شكل مجوهرات وملابس وملحقات، الإثارة المتمردة للجمالية المظلمة والصخرية وأعادت المجوهرات تصميم تلك الرومانسية في العشرينات من القرن الماضي توقعت انفجار مظاهر الثلاثينات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار