ارتدي طبعة الفهد في الخريف وأضيفي لمسة جريئة على مظهرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
ارتدي طبعة الفهد في الخريف وأضيفي لمسة جريئة على مظهرك

عادت الطباعة الحيوانية لتنضم إلى أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، لتضفي القوة والشخصية على أي ملابس! لقد رأينا بالفعل أنه ترتديه أشهر النجمات ومشاهير الموضة وتوافق العلامات التجارية للأزياء على ذلك.

في فصلي الخريف والشتاء، سنجد طبعة الفهد في كل مكان، بدءاً من الإطلالات الكاملة وحتى اللمسات الصغيرة في أي زي تقريباً، بدءاً من الملابس الكاجوال والرسمية وحتى الملابس الأنيقة والرومانسية ولكن ما هو المفتاح للقيام بذلك بشكل صحيح في كل مرة باستخدام الطباعة الحيوانية؟ وهي ببساطة معرفة كيفية مزجها مع القطع والألوان الأخرى!

نقدم لكِ هنا الإلهام لارتداء هذه الطبعة الجامحة مهما كان أسلوبك.

مظهر أنثوي مع تنورة

تعتبر التنانير الساتان بطبعات الفهد مثالية إذا كنتِ تبحثين عن مظهر أنثوي غير رسمي، ارتديه مع بلوزة مضلعة ومعطف وأكملي إطلالتك مع حذاء أسود أو هاف بوت وحقيبة كروس من الجلد، للحصول على مظهر مريح وعصري ومثالي مهما كان يومك.

قميص بطبعة جلد الفهد كأساس لإطلالة مسائية عصرية

ربما يكون لديكِ بالفعل بلوزة أو قميص بطبعة جلد الفهد من موسم آخر، إذا كان الأمر كذلك، فلا يزال بإمكانك ارتداء الجزء العلوي بطبعات الحيوانات مع تنورة أنيقة أو بنطلون رسمي مناسب للمناسبات المسائية أو أسفل البدلة الرسمية.

البنطلون بطبعات جلد الفهد هو الاختيار المثالي لطبعات الحيوانات لإطلالة مسائية مذهلة

سيكون البنطلون المطبوع بطباع الفهد بمثابة القاعدة المثالية لإطلالة مسائية مذهلة، يمكنك دمجها مع العناصر الأساسية من خزانة ملابسك مثل قميص أبيض وسترة سوداء والأحذية ذات الكعب العالي، أضيفي أحمر الشفاه الأحمر وسوف تتألقين في هذا الزي.

الفستان بطبعة الفهد

الفستان بنقش طبعة الفهد هو الخيار الأمثل لأسلوب مميز وجريء، قد تظنين أن هذا المبلغ مبالغ فيه للوهلة الأولى ولكننا نؤكد لكِ أنه خيار رائع! ارتديه مع سترة من الجينز وحذاء كاوبوي وأظهري أسلوبك البوهيمي.

مظهر يومي كاجوال مع لمسة من طباعة الحيوانات

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر غير رسمي ليومك، فارتدي بنطلون مريح واسع الساق مع تيشيرت بشعار وحذاء رياضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار