اللون الأزرق الكوبالت سيضفي لمسة ساحرة على مظهرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
اللون الأزرق الكوبالت سيضفي لمسة ساحرة على مظهرك

الأزرق الكوبالت هو لون يعتمد على أكسدة الكوبالت والألمنيوم، مما ينتج عنه ظلاً زاهياً ولكن فاتحاً من اللون الأزرق ويبدو أنه من ألوان موسم خريف وشتاء 2023-2024 من قبل مراكز الألوان والتوجهات WGSN وColoro والتي ربطت الظل  بـ "عصر الفضاء الجديد" والتحول الرقمي المستمر الذي سيطر على الموضة، أوصى الثنائي باستخدام الأزرق الكوبالت في اللمسات النهائية المعدنية والمظهر الملموس والذي يتناسب أيضاً مع الذين يبحثون عن الشعور بالهروب من الواقع ويمكن رؤية الكوبالت بالفعل في مجموعات ربيع وصيف 2023 ومع ذلك، فقد أظهر بالفعل مكانته البارزة في العام المقبل.

يعتبر الكوبالت الأزرق لوناً شائعاً في الموضة ولا يمكن إنكار مكانته في العام المقبل لأنه يستمر في الظهور في مجموعة متنوعة من مجموعات أزياء المصممين، مما يسمح لمجموعة واسعة بتجربة اللون وجعله خاصاً بهم.

موضة الأزرق الكوبالت

  • تم توقع اللون الأزرق الكوبالت كواحد من الألوان التي تم تعيينها لتحديد موسم خريف وشتاء 2023-2024 ومع ذلك، بالنسبة للربيع والصيف قدمت دور الأزياء بالفعل اللون في مجموعاتهم ومن المحتمل أن يكون عرضه بالفعل له تأثير على عالم الموضة. 
  • يمكن أن تعمل الألوان الجريئة في أي مناسبة تقريباً، حيث تظهر على الفساتين والقمصان غير الرسمية، مما يمنحها مدى واسعاً وجاذبية واسعة. 
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الأزرق الكوبالت يناسب الرجال والنساء، مما يسمح له بتجاوز حدود الموضة التقليدية.

طرق تنسيق اللون الأزرق الكوبالت

  • يمكن ارتداء اللون الأزرق الكوبالت بمفرده أو مع طباعة بتدرج متباين، مثل الأبيض، في هذه الحالة، قومي بإقران النمط مع الملحقات والأحذية التي تتناقض مع اللون الأزرق أو تطابق اللون البديل في الطباعة.
  •  يمكن تبني عقلية مماثلة عند الاقتراب من لون القميص أو التنورة، قومي بإقران العنصر بآخر بظل متطابق أو بمقارنته بقطعة أخرى لربط المظهر معاً.

اللون الأزرق في عروض الأزياء

  • أخذت دار أزياء ديفيد كوما David Koma الظل الكوبالت لخط ربيع 2023 الخاص بالعلامة التجارية، حيث يمكن رؤيته في سترة بومبر كبيرة الحجم مقترنة بتنورة شبكية وأحذية بوت طويلة فوق الركبة
  • استخدم Alexander McQueen أيضاً اللون في فستان جلدي غير متماثل وثوب متدرج. 
  • تم اتباع نهج مماثل من قبل سيسيلي بانسن Cecilie Bahnsen، التي اختارت أيضاً الأشكال المقطوعة وإن كانت في مادة الدانتيل، بينما اقترب ريتشارد كوين Richard Quinn من اللون في شكل فستان معطف مثلثي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار