حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

درجات الحرارة في الصيف تؤثر على بشرتك، مما قد يسبب الجفاف والشد المسبب للتشققات. وللحفاظ على جلدك مرناً ورطباً، يجب أن  تقومي بترطيب بشرتك بشكل منتظم، لأن الاهتمام بالبشرة وترطيبها وتغذيتها تجعل الوجه أكثر اشراقاً والمكياج أكثر تألقاً.
ومن دون الترطيب تظل البشرة نظيفة ولكنها جافة وغير ناعمة لذا فالمرطبات تشكل عازلاً يحمي البشرة من كل هذه العوامل .
اخترنا لك في هدا العدد مجموعة من المستحضرات التي تؤمن الحماية لبشرة وجهك وجسمك.

حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

Clinique
من أجل تحقيق مهمته المزدوجة – في تأمين قوة الحاجز وزيادة إنتاج الكفاءة الترطيبية، جمعت Clinique ما بين تقنية صياغة جديدة ومكونات تملك إرثاً خاصاً بالبشرة من أجل الكفاءة والراحة من خلال Dramatically Different Moisturizing Lotion+.
وعده لك: مع تقنية الترطيب المتطورة وفوائد تقوية الحاجز الجديدة، فإن التركيبة الجديدة مختلفة بشكل درامي، إذاً فهو لايزال اللوسيون الأصفر المفضل ذو التركيبة الحريرية ذاتها، هو شراب ترطيبي تمتصه البشرة بسرعة وبسهولة، فيمنحها صقلاً ونعومةً.
بعد التجربة:  تقوية حاجز البشرة، فتضفي مرونة ومقاومة للضغوطات البيئية للمساعدة على تحقيق بشرة ذات مظهر صحي.

حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

Guerlain
تكريماً لزهرة التعمير واحتفالاً بجمال الجسم، أحاطت دار «Guerlain» مكوّنها النجم والنشط بمياهٍ حصريّة مغذيّة ومفيدة هي مياه الأوركيديا، وهو حمام طبيعي مميّز لاستعادة الشعور بالراحة المطلقة للبشرة.
وعده لك: تضمّ تركيبة Orchidée Impériale الخفيفة والفاخرة وعد النعومة والترطيب والأداء المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الذي توفّره تركيبته النشطة المعززة بمواد مرطّبة وأحماض الهيالورونيك.
بعد التجربة: يلبي حاجات الترطيب للبشرة الأكثر جفافاً ورقَّةً وهشاشةً.  

حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

Chanel
يعيد كريم تغذية وحماية البشرة الجافة HYDRA BEAUTY NUTRITION  من Chanel  تفعيل عناصر الترطيب الطبيعيّ للبشرة طوال النهار ويعوّضها النقص في المواد الدهنيّة، إذ يجمع بين خصائص عنصره الفعّال الرئيسي الذي يرتكز عليه، أي مادة الكاميليا ألبا بي. أف. آي، والقدرة على التغذية القصوى التي توفّرها زيوت الكاميليا.
وعده لك: إن تركيبته الفعالة التي توازن بشكل مثالي ما بين العناصر المرطّبة والدهون الأساسيّة، تريح البشرة على الفور وتقوّيها بلطف، كمثل الحاجز الوقائيّ.
بعد التجربة: تستعيد حواجز البشرة المدعّمة وظائفها الوقائية، فتصبح أقل عرضة للتجفاف والتأثّر بالعوامل الخارجيّة المؤذية، بما أن آلياتها الدفاعية الطبيعيّة قد حظيت بأعلى درجات الدعم والتعزيز.

حافظي على رطوبة بشرتك هذا الصيف

Sisley
مع التعب والإرهاق والاختلالات الغذائية، تصبح البشرة تحت هجوم الجذور الحرة. يمكن رؤية آثار اعتدائها على البشرة، حيث تصبح البشرة باهتة وتبدأ ملامحها بالبروز. للتعويض عن هذه الآثار في نمط الحياة في عمر الثلاثينات على البشرة، تعرض سيسلي مكونًا فعالاً جديداً وهو Sisleyouth.
وعده لك: مكون منشط حقيقي وفعال لتحفيز عمليات الأيض الخلوية، يعمل هذا المستحضر على تعزيز وتنشيط الجلد في كل مستوياته، ويعزز تعزيز حيوية الجلد الطبيعي وتجديد إشراقته مع كوكتيل منشّط استثنائي.
بعد التجربة: يضمن بقاء الرطوبة في مستواها المثالي لمدة ثمانية ساعات متواصلة.

تعرفي أيضاً على:

ابعدي الجفاف عن بشرتك في رمضان

طرق العناية الصحيحة بالبشرة للحد من ظهور التجاعيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار