استقبلي العام الجديد بمظهر طبيعي للحواجب من بنفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو 2023
استقبلي العام الجديد بمظهر طبيعي للحواجب من بنفت

تطلق العلامة التجارية العالمية بنفت هذا العام قلم حواجب جديد بلمسة طبيعية مختلفة، حيث تبرز بها جمال حواجبك، فبالرغم من تخصص بنفت على مدار أعوام في مجال الحواجب، وقدمت العديد من المنتجات المختلفة منذ عام 1976م، إلا أن بنفت تقدم مع بداية العام الجيد منتج مميزاً لحواجبك.

اعشقي مظهر حواجبك الطبيعي هذا العام

تقدم بنفت هذا العام منتج جديد للحواجب، فمهما كانت خواجبك تعاني من ضعف أو تساقط، سوف تحصلين هذا العام مع بنفت على أفضل وأكثر منتجاً مبيعاً، وهو قلم الحواجب، والذي يتم إنتاجه بشكل فائق الدقة، حيث يعمل على رسم خطوط طبيعية تحاكي الشعر الطبيعي تمامًا لمدة 12 ساعة من الثبات، للاحتفال بالعام الجديد والاستمتاع بدون القلق من مظهر حواجبك.

استقبلي العام الجديد بمظهر طبيعي للحواجب من بنفت

قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت

يعمل قلم الحواجب على رسم الحواجب بدقة عالية لأطول مدة ثبات إلى الآن، حيث تم تجربته على أكثر من 23 مشتركة داخل مختبرات بنفت، حيث يحتوي جل حواجب الملون على ألياف دقيقة صغيرة للغاية تلتصق بالبشرة والشعيرات لتمنح حواجبك كثافة ذات مظهر طبيعي.

أفضل مستحضرات الحواجب من بنفت

قلم الحواجب من بنفت متعدد الوظائف فهو يرسم الحواجب بشكل طبيعي، يحددها ويعطها إضاءة وينحتها، وبالتالة يمكنك الحصول على مظهر مثالي لحواجبك، يأتي قلم الحواجب بالعديد من الألوان، ومنها المهام لون فاتح وأخر داكن لمنح الحاجبين لمسة من العمق والبعد، بالإضافة إلى أنه يتمتع بوجود محدد وبنمط زاوية وهايلايتر بنمط مقوس لتشكيل الحاجبين ومنحهما مظهرا مثاليا.

فهذا القلم تحديداً للعام الجديد مخصص لمظهر عشوائي ومسطح للحواجب المثالية، والحصول على مظهر طبيعي بدون أي جهد، حيث يلائم قلم الحواجب جميع أنواع البشرة وألوان الشعر، كما أنه يتميز بتركيبة سهلة، وعالية الدمج، فهو يستمر لمدة 24 ساعة متواصلة، ومقاوم للماء.

يمكنك استخدم فرشاة الحواجب اللولبية المفضلة من بنفت بشكل منفصل لدمج اللون الفاتح والداكن مع شعيرات حاجبيك، واستخدمي إصبع البنصر لدمج الهايلايتر وألوان المحدد بلطف.