غدير سلطان بمظهر طبيعي بدون مكياج أو تصفيف شعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
غدير سلطان بمظهر طبيعي بدون مكياج أو تصفيف شعر

نشرت الناشطة الكويتية غدير سلطان صورة جديدة لها بدون مكياج وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع حيث ظهرت غدير بوجه طبيعي وبشرة صافية مع القليل من الإكسسوار حتى أنها اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة تناسب هذه الإطلالة الطبيعية البعيدة عن التكلف.

غدير سلطان بدون مكياج

غدير سلطان تهتم كثيراً بصحة بشرتها وتنشر عبر حسابها على إنستقرام الكثير من النصائح لـ العناية بالبشرة للحصول على مظهر طبيعي رائع، وهذا ما ظهر للجمهور بوضح عند نشرها صورة بدون مكياج حيث أطلت غدير ببشرة صافية خالية من العيوب ودون علامات للإجهاد أو الهالات السوداء تحت العين كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيط أظهر الطول الحقيقي لشعرها بدون تصفيف وأضافت فقط إلى هذه الإطلالة قطع إكسسوار للأذن مع أقراط باللون الأبيض.

غدير سلطان بدون مكياج

تعتمد غدير سلطان باستمرار على أساليب متنوعة للعناية ببشرتها حيث نشرت منذ فترة قصيرة مجموعة الفيتامينات التي تتناولها بانتظام للحصول على شعر وبشرة صحية كما أنها تشارك الجمهور باستمرار صيحات العناية البشرة كي لا تظهر عليها أي خطوط رفيعة أو مشاكل مثل الحبوب والجفاف.

غدير سلطان تظهر بعد الاعتزال

وكانت غدير سلطان قد تصدرت محركات البحث بخبر عودتها إلى السوشيال ميديا والظهور أمام الجمهور وذلك في أغسطس 2020 بعد 3 أشهر فقط من إعلان توبتها واعتزالها وأوضحت بعد عودتها أن الإنسان يحتاج لبعض الوقت لمراجعة نفسه وأنها كانت في وضع ديني دقيق وفي حاجة إلى تلك المساحة.

ظهرت غدير سلطان في فيديو قصير أعلنت خلاله عودتها للظهور أمام الكاميرا من جديد حيث قالت: إزيكم أعز الحبايب.. شو أخباركم بعد الحجر.. سبحان الله ما راح نتغير ما راح نتغير.. الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين.. هاد الفترة كانت عجيبة.. اتعلمت أشياء.. ما كنت أتخيل.

كما ركزت حديثها عن التغيرات التي حدثت للعالم خلال فترة قصيرة بسبب فيروس كورونا حيث قالت: سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن ايضا كثيرا ما نتغير.. تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم اتخيل نفسي اني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو.. كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر.. كورونا كشفت لنا الناس كثيرا حيث كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك.

غدير سلطان كانت قد قررت الابتعاد عن عالم الموضة والمكياج تماماً وأعلنت أن السبب هو أنها بحاجة إلى صحوة حقيقية بعد الحوادث التي تعرض لها العالم لأن الشيطان هو من يدفعها لنشر الفيديوهات والحديث عن المكياج لذلك قررت الاعتزال والابتعاد عن هذا العالم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار