كوني نجمة حفل رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كوني نجمة حفل رأس السنة

للشهرة والأضواء  نكهة ساحرة تتمنى كل فتاة أن تتذوقها ولو لمرة واحدة في العمر، وتماماً كرواية ساندريلا الشهيرة تحلم كل فتاة بارتداء أجمل فستان والرقص في القصر الملكي في ليلة استثنائية كليلة رأس السنة، بإمكانك أنت أيضاً أن تحققي حلمك وأن تعيشي تجربة النجومية ولو لمرة، كل ما عليك القيام به الإهتمام ببعض الأمور التالية لتكوني نجمة حفل رأس السنة لعام 2015... ولربما تلتقي بفارس أحلامك كما فعلت ساندريلا من يعلم بخفايا الأمور؟

Bling Bling  البريق

كوني نجمة حفل رأس السنة

لكل نجمة بريقها الخاص، لذا أنت بحاجة لإكسسوارات لامعة وبارزة ويفضل أن تكون بألوان معدنية كالذهب والفضة، لتجذبي الأنظار إليك تحت الأضواء الخافتة.

Cat Woman “السيدة الغامضة”

كوني نجمة حفل رأس السنة

اعتدنا رؤية الشخصية الغامضة في الأفلام البوليسية التي لا تخلوا من الخيال، كشخصية المرأة القطة على سبيل المثال، بإمكانك إثارة فضول من حولك بقناع مستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة ولما لا.

Red carpet السجادة الحمراء

كوني نجمة حفل رأس السنة

سيطري على منصة الحفل، وإمشي بخطوات واثقة وكأنك تمشين على السجادة الحمراء لأكبر حفل جوائز في مدينة كان الفرنسية، ولتتقني الدور باحترافية أنت بحاجة لحذاء كعب عالي مع الحرص على أن يكون مريحاً لتكملي السهرة دون وقوع أي حوادث.

Fairy tales look إطلالة من قصص الخيال

كوني نجمة حفل رأس السنة

لتتمتعي بإطلالة خيالية أنت بحاجة لفستان من الخياطة الراقية، فغالباً ما يستوحي مصممي الأزياء  فساتين الهوت كوتور من الطبيعة الخلابة بمساعدة خيالهم الفذ، ويفضل أن تحاك الفساتين الثقيلة من قماش الدانتيل والتول والجوبير ولا بأس ببعضٍ من البريق كالأقمشة المرصعة بالسواروفسكي.

الطبيعة أجمل عندما تتزين

كوني نجمة حفل رأس السنة

الجمال الطبيعي يخطف الأنظار بلا شك ولكن، لكل مناسبة قاعدتها الخاصة، فحفل رأس السنة ليس كأي حفل اعتيادي لذا لا بأس بإضافة بعض الجاذبية الإصطناعية  تماماً كزينة شجرة الكريسماس أنت بحاجة لرموش اصطناعية وقليلاً من خصلات الشعر المستعارة لتعزيز خصلات شعرك الطبيعي، ولا بأس بالإستعانة بالعدسات الملونة.

Walk of Fame ممشى المشاهير

كوني نجمة حفل رأس السنة
 
ولتكوني كنجمة في ممشى المشاهير الهوليوودي عليك التصرف كواحدة، ارفعي ذقنك عالياً وامشي بثقة بالغة وضعي خطواتك بتأني وترتيب قدماً أمام الأخرى تماماً كعارضات الأزياء، وكوني على يقين أن الجاذبية تنبع من الداخل والسر في جذب أنظار الأخرين يكمن في ثقتك الداخلية بنفسك.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار