الآلاف يحتفلون بالسنة العاشرة لمهرجان مذاق دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مهرجان مذاق دبي

احتفل الآلاف بالسنة العاشرة لمهرجان مذاق دبي الذي يجمع الموسيقى والمأكولات والمشروبات والمتعة في مكان واحد حيث استضاف المهرجان أروع العروض الموسيقية وفعاليات الجذب السياحية وأشهى المأكولات، بالإضافة لمجموعة مميزة من الطهاة المشاهير الذين أحيوا عشر سنوات من النجاح وقدموا أروع الأوقات للعائلات والزوار. 

مهرجان مذاق دبي

واحتضن المهرجان مجموعة مميزة من أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم، والذين أبهروا الجمهور بدروس تعلم الطبخ ومنصات الطهي الحية التي تلائم كل الأذواق، وتضمنت القائمة كلاً من مايكل رو جونيور، وجاري رودس، وآلدو زيلي، وإريك لانلارد، ومحمد أورفلي، وطارق ابراهيم، وتيم أندرسون، وريزا محمد، وجيني موريس، ولوك توماس، وجوشوا ستانزل وباولو بيتنوزو.

كما قام بإحياء حفل الافتتاح أيقونة موسيقى السول والموتاون بيلي أوشن حيث قدم أفضل أغنياته على خشبة المسرح بما فيها أغنية "Love Really Hurts without you" و"Caribbean Queen" و"When the Going Gets Tough" بالإضافة إلى أغنية "Get Outta my Dreams, Get into My Car”"، وذلك على المسرح الترفيهي الأساسي. 

كما قدم المهرجان مجموعة واسعة ومميزة من النكهات التي يقدمها ما يقارب 23 مطعماً من أفضل مطاعم المدينة. وشهد هذا العام عودة عدد من المطاعم المفضلة خلال المهرجان مع مجموعة من المطاعم الجديدة بما في ذلك مطعم ’راموساكي‘ و’ويسلودج‘ و’بيج إيزي بار آند جريل‘ و’أوباين‘ و’برجر آند لوبستر‘ و’كارنيفال باي تريسند‘ و’كاتش‘ و’نامو‘ و’جيه آند جي ستيك هاوس‘ و’كوك هول‘ و’سونامو‘ و’أوليا‘ و’ذا جرامرسي‘ و’فراتيلي لا بوفالا‘ و’أبيات‘ و’رويال أوركيد‘ و‘كارلوتشيوس‘ و’تياترو‘ و’كوتشينا‘ و’ايتلي‘ و’جي آر كي فريش جريك‘ و’لاكي فويس‘ و’سبايس آند آيس‘.

مهرجان مذاق دبي

وقال كريس فاونتين، المدير التنفيذي لتنظيم الفعاليات لدى ’توريت ميديا‘: "أسعدنا جدا استقبال أكثر من 25 ألف زائر في العام العاشر للمهرجان. قام الطهاة بتقديم أروع العروض للجمهور احتفالاً بالذكرى العاشرة حيث قضّى العائلات والزوار أجمل الأوقات التي تفيض بالمرح، إلى جانب الاستمتاع بأشهى النكهات والمأكولات خلال فعاليات المهرجان العديدة التي امتدت لثلاثة أيام ونعد زوارنا الأعزاء بالسعي دوماً لتقديم الأفضل في السنوات القادمة".

وواصل مسرح ’إلكترولكس‘ شراكته مع مهرجان مذاق دبي في دورته العاشرة، ووفر برنامج ’لحياة أشهى‘ للزوار في هذا العام فرصة التعلّم والمشاركة واكتساب مهارات جديدة لإعداد أطايب المأكولات. كما قدم مسرح ’إلكترولكس‘ للطهاة بالتعاون مع ’الاتحاد للطيران‘ عروضاً حية لمجموعة مختارة من الطهاة العالميين بما في ذلك تيم أندرسون وباولو بيتينوزو إلى جانب زهراء عبدالله.

وللحفاظ على سوية النجاحات التي اشتهر بها المهرجان، فقد شارك الرعاة الرائدون في المهرجان بمن فيهم ’إلكترولكس‘ و’الاتحاد للطيران‘ و’بي بي سي جود فود‘ و’أكوا بانا‘ و’سان بيليجرينو‘ و’ديفيري أكوما‘ و’إم إم آي‘ ومكتب الترويج السياحي في سريلانكا و’تشوثرامز‘ و’كريم‘ و’آي سي سي أيه‘ و’أو إس إن‘ و’بايريكس‘ و’فيرجن موبايل‘ و’دبي 92‘ و’نسكافيه‘ و’نور مايونيز‘ و’ماي جيم‘ و’كيت كات‘ و’ترانسجارد ليفينج‘ و’تونينو لامبورجيني‘.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار