بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في دبي

تزمناً مع احتفال نجمة هوليوود جينفر لوبيز بعيد ميلاد زوجها الفنان بن أفليك، حيث نشرت مقطع فيديو داخل السيارة وعلقت عليه:" عيد ميلاد سعيد أحبك"، شوهد بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51، أثناء زيارته لمدينة دبي.

زيارة بن أفليك لـدبي تتصدر الترند

شوهد محبو النجم العالمي بن أفليك في دبي وهو يتجول أمامهم داخل المطار، وفي دبي مول، حيث كان يستمتع خلال زيارته للمدينة، حيث انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها نجم هوليوود وهو يسترخي في مطار دبي، بينما يستخدم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

حيث ظهر خلال استمتاعه بالمركز التجاري الواسع، من خلال انتشار مجموعة من الصور له تحت اسم Affleck تريند، كما شارك العديد منهم صور لبن أفليك خلال تواجده في متجر ألعاب شهير يحمل اسم The Little Things، الذي يعرف بمجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو ومنتجات متعلقة بالرسوم المتحركة.

بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في دبي

تعليقات المتابعين على صور بن أفليك في دبي

ظهرت السعادة على الكثير من محبي الفنان بن أفليك، وأثناء تواجده بينهم بدا الحماس والإثارة على وجوهم وهم يتشاركون الصور التذكارية، وفقاُ للتقارير سافر بن أفليك من إسطنبول لزيارة سريعة إلى دبي، ليؤكد من خلال تفاعلاته مع الأشخاص من حوله بأنه شخص محبوب وودود، لديه قابلية للتواصل وتقدير الجماهير في جميع أنحاء العالم.

بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في دبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار