جيريمي سكوت ولونشان يحتفلون بالعيد العاشر لتعاونهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
جيريمي سكوت ولونشان يحتفلون بالعيد العاشر لتعاونهم

– احتفلت لونشان، بمرور 10 سنوات على تعاونها مع المصمم جيريمي سكوت في "كلوب جايمس" (Club James) في "شيتس غولدستين ريزيدانس" (Sheats Goldstein Residence).

منذ التعاون الأول في سنة 2006، ابتكر جيريمي سكوت تصميماً جديداً لحقيبة "لو بلياج"  (Le Pliage®) مصممة حصرياً على شكل حقيبة سفر. في كل موسم، يستمد المصمم إلهامه من النمط المفضل لديه في مجموعته من الملابس الجاهزة ويضيفه إلى بطاقة الحقيبة المميزة.

منذ حقبة السبعينات، واصلت لونشان تقديم دعمها إلى تصاميم فنانين معاصرين وطليعيين . أدى هذا الأمر إلى تمتع حقيبة لونشان "لو بلياج" من تصميم جيريمي سكوت بزينة على شكل كلاب بودل كونية (بودلباغ - Poodlebag)، أوراق "بلينغ بلينغ" (bling bling) النقدية (غولدكارد - Goldcard)، آثار الإطارات (تاير تراك - Tire Track)، مادبولز(Madballs) ورموز الأبراج الفلكية (زودياك - Zodiac). وفي فئة بحد ذاتها ودائماً مليئة بالبهجة، تهز هذه الطبعات تقاليد العلامة التجارية.

احتفالاً بالعيد العاشر، صمم جيريمي سكوت حقيبة "لو بلياج" بوحي من فيلم "سيتي أوف إنجلز" (مدينة الملائكة - city of angels) باسم "غريتنغز فروم هوليوود" (تحيات من هوليود - Greetings from Hollywood). هذه الحقيبة بالنسخة المحدودة متوفرة عبر الإنترنت على الموقع Longchamp.com

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار