الآيلاينر نجم صيحات المكياج في خريف 2016، إليك أبرز طرق تطبيقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
الآيلاينر نجم صيحات المكياج في خريف 2016، إليك أبرز طرق تطبيقه

أبرز ما يميز مكياج نجمات السينما الأسطوريات، هي العيون الساحرة المحددة بخط متقن الرسم من الكحل السائل أو الآيلاينر، ولحسن الحظ فإن هذه الموضة تتصدر اتجاهات موسم خريف 2016 لتمنحك جمالاً أخاذاً.

لكن الآيلاينر يحتاج إلى مهارة ودقة لذلك من المهم اختيار الأدوات التي تسهل لك مهمة تحديد عينيك بدءاً من زاويتها الداخلية إلى نهايتها بخط مثالي مسحوب برشاقة، ويأتي جرانديوس لاينر من لانكوم  Lancome Grandiose Liner بحل مثالي يسهل تحديد العين بريشة دقيقة مثبتة على محور متحرك يساعدك على التكيف مع شكل العين بكل سهولة.

إليك خطوات تسهل تطبيق الآيلاينر مع Lancome Grandiose Liner  لتحصلي على عيون مثالية:

بعد الانتهاء من روتين تحضير لون بشرتك وإخفاء عيوبها بكريم الأساس وخافي العيوب أو الكونسيلر، ووضع البودرة وظلال العيون لتكون أساساً مثبتاً للآيلاينر، ضعي نقاطاً صغيرة متتالية عند منبت الرموش لتتمكني مع وصل النقاط بخط صحيح من الآيلاينر، وهذه الخطوة ستكون في غاية السهولة مع Lancome Grandiose Liner بسبب دقة ومرونة ريشتها التي تتيح لك وضع النقاط بسهولة ثم وصلها بخط رشيق من دون أخطاء بفضل المحور الي يثبت الريشة ويسمح لها بالحركة بشكل سلس لتساير انحناء الجفن.

لا تغمضي عينيك عند رسم خط الكحل كي تمنحيها الشكل المسحوب للأعلى، وبالطبع يمكنك مع الآيلاينر تغيير رسمة العين لتبدو أوسع وذات شكل لوزي. 

يمكنك الاختيار بين الخط الرفيع الذي يحاذي جذور الرموش وهذا الخط تؤمنه ريشة Lancome Grandiose Liner التي تتميز بشعيرات غاية في الرقة والمرونة، أو يمكنك اختيار لوك أكثر تأثيراً مع خط سميك يلفت الأنظار ويكفي أن ترسمي عيناك بالطريقة التي تريدين وسيتكفل اللون القوي لـ جرانديوس لاينر من لانكوم بتحقيق التأثير المطلوب والذي سيدوم طوال اليوم بفضل اللون كثيف التأثير بتركيبته المائية التي تجف سريعاً.

هذه أبرز الخطوات التي تساعدك لتحصلي على مكياج عينين يميزها خط الآيلاينر الجذاب، لتكوني نجمة خريف 2016.