إليك أبرز الأحداث الفنية: إصابة نجم في حادث مروع ومواقف محرجة لآخرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022

شهد الأسبوع الحالي الكثير من الأحداث الفنية التي تصدر بها النجوم حديث منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتهم المثيرة للجدل أو تصرفاتهم، وإليك أبرز هذه الأحداث.

إصابة أحمد  حداد في حادث مروع

كشف الممثل أحمد حداد إحدى أبطال الفيلم المصري الشهير أوقات فراغ عن إصابته بشرخ في الجمجمة، بعد تعرضه لحادث أثناء عبوره الطريق.

ونشر أحمد حداد عبر حسابه على موقع فيسبوك صورة له من المستشفى مطالباً الجمهور بالدعاء له.

وكتب ليحكي ما حدث معه قائلا: "أنا خبطتني عربية، وعندي شرخ بسيط في الجمجمة والركبة الشمال، الحمد لله قدر ولطف، أنا خيطت رأسي دلوقتي بس ألم رهيب، بعتذر عن أي مواعيد وارتباطات في الفترة القريبة، مش عارف هقدر أقف على رجلي يوم الحفلة ولا لا، خلوا بالكو وانتوا بتعدوا الشارع، أنا هتحسن إن شاء الله، دعواتكم".

وروى بطل "أوقات فراغ" تفاصيل الحادث في تصلايحات صحفية قائلا: "الموضوع باختصار أني كنت في آخر الشهر وزي ناس كتير مفلس روحت بأوتوبيس أول مرة اركبه فنزلني بعيد عن بيتي شوية بس اتقالي أن المبنى اللي جنب بيتي "ورا العمارات دي ".

وأضاف:"تمام مشيت لحد ما عديت لرصيف فيه عمال شغالين في موموريل وكله رتش وطوب وضلمة وكلاب بلدي أنا مش شخص بكره الحيوانات ولا بقلق منها بس الكلب ده كان شرس أو سعران،وجري ناحيتي وكله غل جريت خبط في عربية".

وأضاف حداد "النكتة إني مشيت عشان أوفر 20 جنيه تاكسي، دفعت 35 تاكسي للمستشفى، طبعا غير المصاريف هناك، بس طبعا الحياة أغلى من كل ده، وربنا ده كبير أوى".

أما عن تطورات حالته الصحية قال حداد "بصراحة لسه عندي تروما ولسه بتخيل الخضة والرعب بس بحمد ربنا إني عايش، صحيح بمشي بمشاية جدتي تحريك رجلي وإيدي فيها مشكلة، غير الصداع، بس أنا عندي أمل إني أرجع زي الأول، يمكن من يومين كنت بحلم أطير، دلوقتي نفسي أمشي كويس".

بوسي شلبي وجون ترافولتا

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكعادتها نقلت لجمهورها كل تفاصيل الحفل من خلال فيديوهات عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام.

ومنذ أن التقت بوسي شلبي بالنجم العالمي جون ترافولتا، لم تتمالكها الفرحة وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

بعد موجة الانتقادات الحادة التي طالت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بسبب ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تقول "ترافولتا أيام شبابي الحلوة"، في حفل توزيع جوائز "Awards Joy" بالرياض، وتحدثها مع النجم العالمي جون ترافولتا باللغة العربية، خرجت الأخيرة عن صمتها.

أحمد حلمي يهاجم منتقدي زوجته

خرج النجم المصري أحمد حلمي عن صمته ودافع عن زوجته الفنانة المصرية منى زكي وذلك بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له على خلفية دورها في فيلم أصحاب ولا أعز. وقال أحمد فيلمي أن الفيلم الذي قدمته هو فيلم راقي واصفاً منتقدي الفيلم بالجهلة.

 أحمد حلمي ومنى زكي تصدرا التريند خلال الفترة الماضية وذلك بعد مشاهد لمنى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز منها مشاهد تتناول فيها الخمر وأخرى تخلع فيها ملابسها الداخلية وهو ما اعتبره البعض جريء لتنطلق بعدها التعليقات الحادة للفنانة المصرية.

الهجوم لم يقف فقط عند حدود الهجوم على شخص منى زكي، وإنما طال النجم المصري أحمد حلمي، ليشن البعض هجوم عنيف عليه في التعليقات عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

يذكر أن أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها "مخالفة لقيم المجتمع" وأسعدت من رآها كشفا لـ"واقع عادة ما نريده مخفيا". وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم، وكذلك تم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضدها.

البعض تعامل مع دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز بشكل شخصي، ليشن هجوم حاد عليها وعلى زوجها في التعليقات، والتي شهدت إساءات بالجملة عبر حساب النجم المصري أحمد حلمي.

 التعليقات لم تقف فقط عند مجرد الانتقادات الحادة للدور الذي وصفوه بالجريء وإنما وصلت حد مطالبته بالانفصال عنها، فيما جاءت تعليقات أخرى متضمنة الكثير من كلمات الإساءة والهجوم.

سبب الفيلم المقتبس من فيلم perfect strangers حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

كما تضمن الفيلم مشهد جريء لمنى زكي سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها في أحد المشاهد.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

بلاغ يتهم منى زكي بالتحريض على الفجور:

الأمر لم يقف فقط عند مجرد الهجوم على منى زكي وزوجها، وإنما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفنانة منى زكي وصناع فيلم “أصحاب ولا أعز”، بنشر الفسق والفجور والترويج للمثلية الجنسية بعد ظهورها في مشهد بالفيلم وهي تخلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرا، وظهور أحد الممثلين بشخصية مثلي الجنس.

وكانت منى زكي، قد تعرضت خلال الساعات الماضية، لانتقاد لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز”، على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتباينت ردود أفعال مشاهدي العمل بين مؤيد للفكرة المأخوذة من الفيلم الإيطالي “Perfect Stranger”، الذي حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وبين رافضين خاصة لتناوله موضوع المثلية الجنسية.

وتصدر هاشتاج باسم الفيلم، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولاً في الوطن العربي. وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به منى زكي في هذه الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ”الإباحية”، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة

أغلقت الفنانة أنغام الباب نهائياً في وجه المطربة أصالة نصري، لتحسم الأمر حول عودة علاقتهما من جديد، كما وصفت نجمة الغناء محاولات أصالة للتصالح معها بـ"السخيفة".

وعن إصرار أنغام على موقفها، على الرغم من اعتذار أصالة نصري لها على الملأ، قالت الفنانة المصرية:  "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي".

موقف أنغام يفسر سبب عدم رد أنغام على اتصالات أصالة الهاتفية بعد اعتذار الأخيرة لها على الملأ بعد أزمتهما الشهيرة، فوقتها تحدثت أصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار