أساسيات حقيبة السفر لعطلة نهاية الأسبوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أساسيات حقيبة السفر لعطلة نهاية الأسبوع

يستمتع البعض أثناء تجهيز حقيبة السفر، لكن البعض الآخر يعتبرها من الأشياء المزعجة خصوصاً إذا كنتِ لا تعلمين ما القطع المهمة التي يجب أخذها معكِ، الشيء الجيد في السفر هو الشروع في مغامرة جديدة والاستمتاع بالانفصال الكبير الذي توفره لنا عطلة نهاية الأسبوع هذه التي تستغرق أياماً، قومي بترتيب حقيبتك لأن هناك بعض الأساسيات الجيدة التي يمكننا اللجوء إليها لتحقيق أقصى استفادة من أمتعتنا، من الضروري التحقق من الطقس، قبل ركوب الطائرة أو أي وسيلة نقل أخرى.

إذا كان عليكِ حزم حقيبة سفرك الفترة القادمة، فإليكِ بعض القطع والعديد من الأساسيات التي يمكنك اللجوء إليها.

ليجينز أسود

ليجينز أسود

نبدأ ببعض السراويل الضيقة السوداء وهي أساسية ويومية ومثالية ويمكن أن تكون مفيدة جداً أيضاً لقضاء العطلات، ويمكنك تنسيقها مع الصنادل أو النعال أو حذاء بكعب.

قميص أبيض

قميص أبيض

القميص الأبيض هو من الملابس الأكثر كلاسيكية في خزانة الملابس وفي أسلوب الشارع، نجد مئات الأمثلة عن كيفية دمجها، لهذا السبب بالتحديد، يجب أن يكون القميص جزءاً أساسياً من أمتعة السفر.

بنطلون جينز

بنطلون جينز

تعتبر العطلة أو الإجازات بشكل عام، دائماً فرصة جيدة لفتح خزانة ملابسك ومعرفة الأساسيات التي تحتاجينها للتجديد، حان الوقت لفتح خزانة ملابسك والتخلص من سروالك الضيق القديم لإفساح المجال للتصميمات العصرية.

حقيبة الكتف

حقيبة الكتف

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، هناك نوعان من الناس، أولئك الذين يفضلون حمل حقيبة توت وأولئك الذين يفضلون حقيبة كتف صغيرة وسرية للسفر الخفيف، في النهاية يجب أن تختاري الحقيبة التي ستحملينها معكِ في كل مكان.

فستان كروشيه

فستان كروشيه

أثناء عطلتك، من المؤكد أنكِ تريدين أن تتألقي في مظهرك عندما يحل الليل، للقيام بذلك، يمكنك اللجوء إلى فستان كروشيه، يمكنك تنسيقه مع صندل أو حذائك الرياضي وسيكون له لمسة مثالية بين المظهر الرسمي والمظهر غير الرسمي.

بعض النظارات الشمسية السوداء

بعض النظارات الشمسية السوداء

لا يمكن عدم وضع بعض النظارات الشمسية في حقيبة سفرك، ليس فقط لحماية رؤيتك ولكن أيضاً لأنه لن يكتمل أي مظهر بدون ملحق بجودة هذا الملحق.

حذاء رياضي

حذاء رياضي

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإن الأحذية الرياضية إلزامية في السفر، من إطلالة المطار إلى التجول في المدينة بأكملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار