تعرفي على أساسيات الشاطئ لعطلة ممتعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
تعرفي على أساسيات الشاطئ لعطلة ممتعة

لا يكتفي المرء فقط بمنشفة ويتوجه إلى الشاطئ أو المسبح، رغم أن قضاء يوم في الشمس يعني العديد من عوامل الحماية من الشمس (واحدة للجسم وواحدة للوجه) وقبعات ومناشف وكتب وسناكس أينما نتجه، نريد أن نتوجه إلى هناك بأسلوب أنيق وهذا يتضمن القليل من البصيرة.

من أرقى القبعات إلى الكاش مايوه الذي يمكن أن يأخذك من المسبح مباشرة إلى ساعة سعيدة، لدينا خطط صيفية بجانب الماء مع أفضل إكسسوارات الشاطئ لعام 2022.

قباعات

قباعات

بغض النظر عن مقدار عامل الحماية من الشمس الذي تستخدمينه، يمكن إضافة بعض الحماية الإضافية للوجه، خاصةً عندما يأتي على شكل قبعة أنيقة تستحق الشاطئ، سواء كانت قبعات دلو أو قبعات القش كبيرة الحجم وذات الحواف العريضة، فإن امتلاك واحدة أمر ضروري لإجازات صيفية مثالية.

حقائب الشاطئ

حقائب الشاطئ

من أعظم مباهج الإجازات هو حمل حقيبة بها واقي من الشمس ومنشفة والكتاب الخاص بكِ وتذهبين إلى المسبح أو الشاطئ طوال اليوم ولا ينبغي أن تكون هذه الحقيبة مجرد حقيبة، بل يجب أن تكون تلك الحقيبة التي تتطلعين إلى سحبها من التخزين في كل مرة يحل فيها الصيف، لن يقتصر الأمر على حمل كل ما تحتاجنه بجانب الماء بسهولة، بل سيكون أيضاً الحقيبة التي لا يمكنك الحصول عليها بشكل كافي هذا الصيف.

الكاش مايوه

الكاش مايوه

بالتأكيد، يمكنك ارتداء تيشيرت وسراويل كتان على ملابس السباحة الخاصة بكِ ولكن أين المتعة في ذلك؟ ما نختاره هو الحصول على غطاء يحول رحلتنا إلى الشاطئ أو المسبح إلى مظهر كامل أنيق، سواء كان ذلك مع قميص طويل أو فستان يمكن أن يأخذك بسهولة إلى التنزهات بعد الشاطئ.

فساتين الشاطئ

فساتين الشاطئ

الفساتين هي أسهل شيء لقضاء إجازة على الشاطئ، نوصي بأخذ أكثر من فستان معكِ بموديلات وألوان مختلفة، سيكون لديكِ خيارات لجميع أنواع الأنشطة.

شورت جينز

شورت جينز

نحب أن نرتدي الشورتات البيضاء والسراويل الجينز القصيرة، لكن لا تشتريها ضيقة جداً يبدو دائماً أفضل إذا كانت فضفاضة قليلاً عند الخصر فلا داعي للقلق بشأن عدم الشعور وكأنها غير مريحة للغاية.

أوشحة الرأس

أوشحة الرأس

نحب الأوشحة الصغيرة اللطيفة لإضافتها إلى ذيل الحصان أو الكعكة الفوضوية عندما نكون على الشاطئ أو حتى وضعها مثل عصابة لرأس.

بنطلونات كتان فضفاضة

بنطلونات كتان فضفاضةاختاري بنطلون الشاطئ خفيفاً وفضفاً والأفضل أن تكون مصنوعة من الكتان والبناطيل القصيرة والسراويل القطنية الخفيفة، يمكنك ارتدائها على الشاطئ مع المايوه أو للتنزه لتناول الغداء مع بلوزة قصيرة أو الاسترخاء في الفندق مع قميص تيشيرت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار