البدلة لحفلات الزفاف: بديل أنيق لفساتين السهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
البدلة لحفلات الزفاف: بديل أنيق لفساتين السهرة

تضاعفت عمليات البحث عن البدلة للزفاف في الأشهر الأخيرة، قد تكون الفساتين هي الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بتنسيق مظهر ضيف حفل الزفاف ولكن في السنوات الأخيرة، أثبتت أنماط البنطلونات أنها بديل مناسب وأكثر أصالة وإغراء، في بعض الحالات للمناسبات، يمكن العثور على دليل آخر وهو أنه لا يمكن تخصيصه للمكتب فقط أو أسلوب الشارع، مع إطلالات لا متناهية تجمع ببراعة بين القطع المصممة مع البلوزات الملونة والإكسسوارات وستكون مصدر إلهام لفعاليات أعراس الموسم

تبدو البدلات في مجموعات ألوان مدهشة مع تصاميم ذكورية متوازنة مع الملابس المتطورة، في المواسم الأخيرة، أصبحت ملابس البنطلون البديل المثالي لأولئك الضيوف الذين يبحثون عن شيء مختلف عن الفستان الكلاسيكي، فيما يلي أربعة أنماط من شأنها أن تلهم الإطلالات المتطورة لعام 2022. 

بدلة وردية

بدلة وردية

  • الأسلوب الذي اختارته Zendaya لحضور عرض Valentino الأخير أصبح سريع الانتشار تلقائياً مع بدلة بليزر وردية جمعت بين العديد من الاتجاهات وسراويل منخفضة الخصر، نموذجية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والتي نجحت مرة أخرى هذا الموسم،
  •  اللون الوردي وهو من أكثر الألوان شهرة في حفلات الزفاف والمناسبات والصنادل ذات النعل والتي تم وضعها كواحدة من اتجاهات الأحذية الرائعة لعام 2022.
  • لا يسعنا إلا أن نقول أشياء جيدة عن هذا الأسلوب، دون أدنى شك، سنقوم بنسخها من البداية إلى النهاية.

بدلة ساتان باللون المناسب للسهرة

بدلة ساتان باللون المناسب للسهرة

  • هناك حياة تتجاوز الفستان الطويل لحفلات الزفاف المسائية، تسمح الاحتفالات المسائية بسلسلة من التراخيص التي ليس لها مكان في الأحداث النهارية: الأقمشة مثل الساتان والتشطيبات المعدنية والألوان الداكنة والزينة مثل الترتر أو الكريستال هي حلفاء رائعون وبالتالي، فإن إطلالة من البدلة الساتان المكونة من قطعتين هي مظهر مثالي لضيوف حفل الزفاف في المساء. 
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترناها بلون غامق ومتطور مثل الأحمر البورغوندي أو أزرق كحلي أو أخضر، يصبح الأسلوب المثالي.
  •  قطعتان لا تحتاجان إلى الكثير للتألق بالنسبة لتسريحة الشعر والمجوهرات، يمكن أن تكون كعكة منخفضة أو ذيل حصان وأقراط كريستالية من الإكسسوارات المثالية. 

بدلة كبيرة الحجم لإطلالة راقية

بدلة كبيرة الحجم لإطلالة راقية

  • عندما نتحدث عن بدلات للزفاف، عادة ما نتخيل تصاميم معدلة وسترات ضيقة وسراويل عالية الخصر مع حواف واسعة بتصميم شارلستون، لكن هذا تغير أيضاً، حيث تطورت البدلات المكونة من قطعتين لتقديم خيارات لا حصر لها ولم يعد هناك تصاميم محددة مناسبة للسياقات المعقدة. 
  • وكمثال على ذلك، يمكنك مشاهدة العديد من الإطلالات بأسلوب الشارع ستريت ستايل مع السترات الكبيرة الحجم والسراويل الواسعة منخفضة الخصر.
  • يكمن مفتاح الوصول إلى مظهر الزفاف في القطع التي تكمل المظهر: بلوزة خاصة أو بلوزة مع فيونكة أو حذاء مرصع بالجواهر أو أقراط بحجم كبير ستوفر اللمسة المتطورة التي تتطلبها المناسبة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار