بنطلون البدلة "تشينو": أفكار لتنسيقه مع إطلالات عملية وأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
بنطلون البدلة "تشينو": أفكار لتنسيقه مع إطلالات عملية وأنيقة

بنطلون البدلة تشينو "Chino" هو الجينز الجديد، قطعة عملية تتناسب مع كل شيء وخزانة ملابس خالصة ومع ذلك، فإن ميزة التصميمات المصممة هي أنها توفر العديد من الاحتمالات أكثر من الجينز عندما يتعلق الأمر بالحصول على مظهر أنيق ومريح في نفس الوقت.

لأن الجينز المتطور ينطوي على سحب قطع واكسسوارات أخرى إلى أعلى وبنطلون البدلة يتمتع بالفعل بلمسة جوهرية أكثر دقة وبفضل طبيعتها ، تسمح هذه السراويل بمزيد من المجموعات المريحة دون التخلي عن المظهر الأكثر رسمية، ليس عبثاً، فقد أصبحوا السراويل المفضلة لدى المطلعين وكذلك للذهاب إلى أسابيع الموضة، بعد موسم التنانير والفساتين الخفيفة وقبل عودة أقمشة الدنيم إلى حياتنا تماماً، الآن هو الوقت المثالي لإطلاق بعض الإطلالات مع تشينو باعتبارها الأبطال المطلقين، هذه بعض أفضل رهاناتنا للأسابيع القليلة القادمة.

بناطيل البدلة مع التيشيرت القطني

نقترح ارتداء البنطلون على طراز التسعينات مع تيشيرتات بيضاء وقطعة أساسية مع كيمونو أو نوع سترة خفيف الوزن، ليكون بمثابة نقطة مقابلة، مظهر يحافظ على التوازن المثالي بين الجماليات الذكورية والأنثوية مع إيماءات واضحة للخياطة المريحة.

بنطلون البدلة مع البلوزات الانيقة

تماشياً مع الإيماءات الأكثر تكراراً في الموسم الماضي، مرتبة من الأعلى ومريحة في الأسفل وبفضل القطع الذكورية والأنيقة، تسمح سراويل تشينو بقطع علوية متطورة أو ذات طبيعة ليلية أكثر في وضح النهار ومع ذلك، لجعل الانتقال بين كلا الثوبين دقيقاً، فإن المثالي هو مرافقة المظهر باكسسوارات أنيقة ولكن ليست مفرطة، هناك عدد قليل من الصنادل شقة في الحد الأدنى أسلوب أو حقيبة يد صغيرة.

بناطيل البدلة تشينو مع صندل مسطح

عندما يكون تصميم بناطيل البدلة "Chinos" المعنية لا تشوبها شائبة، عندها يمكننا الاسترخاء مع بقية القطع والاستمرار في تحقيق نتيجة أنيقة، الآن، عندما يتعلق الأمر باختيار قميص أبيض أساسي أو صندل مسطح أو حقيبة بسيطة، يجب أن يكون النمط والنسيج والتصميم العام بنفس الدرجة من البساطة.

بنطلون البدلة في إطلالة كلاسيكية

لا يوجد شيء أكثر أناقة من المظهر الكلاسيكي، نحن نحب المجموعات الكلاسيكية الخالدة، اذهبي للحصول على قميص أبيض وقومي بتثبيته داخل البنطلون الجميل، اكملي المظهر بإضافة نظارة شمسية أفياتور وصنادل ثونغ وحقيبة يد أنيقة أو يمكنك إضافة سترة أو سترة زرقاء داكنة مصممة خصيصاً وصنادل بكعب عالي وصنادل بلاستيكية شفافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار