التنورة الساتان مع الكنزة: مزيج الخريف الذي يشع الأنوثة والأناقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
التنورة الساتان مع الكنزة: مزيج الخريف الذي يشع الأنوثة والأناقة

عادةً ما نجمع الكنزات الصوفية الدافئة مع السراويل غير الرسمية أو الجينز في الخريف، لكنها أيضاً تبدو رائعة مع الملابس ذات النمط الرومانسي مثل الفساتين الخفيفة أو التنورة الساتان الرقيقة أو الملابس الحريرية. 

واحدة من أكثر التركيبات أناقة لهذا الموسم هي سترة دافئة مع تنسيق موزع وتنورة خفيفة متوسطة الطول من الساتان (أو قماش آخر). إنه مزيج يعتمد على مبدأ التباين، حيث تتميز السترة بالأناقة اليومية والكسل، كما أن تنورة الساتان بسهولة تضفي على الصورة الرومانسية والأناقة وتؤكد الأنوثة. 

تم عرض الاختلافات في هذه المجموعة مؤخراً من قبل فتيات الموضة والمشاهير، مع سترات رمادية وتنانير متوسطة كريمية مع أحذية كلاسيكية بكعب عالي أو أحذية جلدية رمادية اللون، الخيار الأخير، بالطبع ، أكثر جاذبية خلال موسم البرد.

  • لإعادة تنسيق مثل هذا المزيج، ابحثي عن تنورة ذات تصميم أكثر استقامة أقل من طول الركبة.
  •  لا يمكن أن تكون تنورة من الساتان أو الحرير فحسب، بل أيضاً ملابس تريكو .
  • من المهم أن يتساقط القماش بشكل جيد وألا يكون شديد الصلابة. 
  • هل تفضلين البساطة؟ اختاري سترة ذات تصميم بسيط وتنورة بنسيج ناعم. 
  • إذا كنتِ تريدين شيئاً أكثر تشويقاً، فلا تخافي من الألوان الأكثر إشراقاً أو ملحقات التصميم الحصرية: مثل حقائب اليد والمجوهرات والقبعات والمزيد. 
  • سيبدو المظهر أكثر أناقة إذا جمعتِ بين الأحذية الجلدية ذات الكعب المنخفض أو العالي وكان كعب الحذاء مغطى بحافة التنورة.

كيفية ارتداء التنورة الساتان مع الكنزة

عادةً ما تصنع التنورة الساتان الأكثر إرضاءً بمواد ناعمة مثل الحرير والساتان ومقطعة على التحيز، مما يمنح التنورة إحساساً فاخراً ويمنحها مزيداً من التمدد مقارنة بالتنورة المقطوعة المستقيمة وتسمح لها بالثني بسلاسة على جسمك، تسمح الطبيعة القابلة للتكيف للتنورة الحريرية بارتدائها في أي مناسبة تقريباً.

  • خلال الأشهر الباردة، تحافظ السترة أو الكنزة محبوكة على الدفء بينما يوازن شكلها الضخم بشكل مثالي الخطوط النظيفة للحرير.
  • جربي ارتداء ملابس ذات ألوان متناغمة من خلال إقران سترة وردية فاتحة مع تنورة زلقة وردية داكنة أو اختيار اللون الأحادي باللون الأسود أو البيج بالكامل أو اختيار مجموعة أكثر إشراقاً من خلال الجمع بين قطعتين بألوان زاهية معاً! قومي بإنهاء الإطلالة بأحذية أو بوت يصل إلى الركبة.
  • واحدة من أسهل الطرق للحصول على مظهر لامع ومجمع هي إتقان الضمادة اللونية، بدلاً من الذهاب إلى اللون أحادي اللون بالكامل من الرأس إلى القدمين، قومي بتجميع قطع متعددة من نفس عائلة الألوان معاً، نحن نحب بشكل خاص درجات الصدأ ودرجات مختلفة من اللون الأخضر.

ما هي التنورة الحرير أو الساتان

التنورة الساتان هي تنورة نسائية، مصممة بشكل تقليدي ليتم ارتدائها كملابس داخلية، عادة ما تكون التنانير الحريرية مقصوصة بشكل منحاز وتأتي بمواد مثل الحرير أو الساتان، تم تصميم التكرارات المعاصرة للتنورة الساتان ليتم ارتدائها كملابس خارجية وتتراوح من أطوال متوسطة إلى طويلة، مع توفر خيارات غير متكافئة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار