بلوزات المشد مزيج مثالي من الأناقة والدعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
بلوزات المشد مزيج مثالي من الأناقة والدعم

عندما تكون صيحات الموضة الصيفية في ذروتها، تعود بلوزات المشد أو الكورسيه دائماً وتعتبر إضافة أنيقة لملابس الخريف والشتاء، أيضاً، إلا أنها تتألق حقا في الصيف، حيث يهيمن الدانتيل وبلوزات القطن المحددة وتصاميم الأزهار المستوحاة من الملابس الداخلية على الموضة وما يجعلها أكثر جاذبية هو تنوعها والتكيف دون عناء مع الجماليات والمشاعر المختلفة بناء على أسلوبك الشخصي.

هل يمكنك تخيل أي شيء أفضل من بلوزات جذابة وداعمة تناسبك تماماً؟ بالتأكيد لا يمكننا ذلك، لا توجد طريقة خاطئة لتصميم هذا الصيف الأساسي للأزياء ولكن لإشعال إلهام الموضة الخاص بكِ، إليكِ 5 أفكار ملابس تتميز بالكورسيهات الصيفية التي يجب أن تجربها على الفور.

مشد مع قميص

قومي بتجربة أجواء تجمع بين النعومة والفخامة البسيطة من خلال إقران بلوزة مشد مع قميص خفيف الوزن أسفله، فإن القيام بذلك سيكسبك مظهراً عملياً مع لمسة عصرية.

بلوزة مشد مع تنورة

لا تحتاجين إلى تنورة صغيرة لتجربة المشد في الصيف، بدلا من ذلك، ركزي على حركة التنورة، تخلق الطيات الناعمة وحجم النعومة جاذبية رومانسية تكمل تماماً الشكل أو تعطي مظهر مستوحى من الطراز القديم.

بلوزة مشد مع جينز

سواء كنتِ تفضلين الجينز الواسع أو الجينز الضيق أو الجينز الفضفاض، لا تترددي في إقرانه مع بلوزة مشد، اختاري الجينز الخفيف مع مشد قطني فاتح اللون من الباستيل أو الأزهار لشعور صيفي في مظهرك.

بلوزة مشد مع توب تانك

قد لا تكون الطبقات أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الملابس الصيفية ولكن وضع طبقات من بلوزة تانك تحت مشد بدون حمالات أو بلوزة بوستير هي مزيج رابح، للحصول على تباين مرئي إضافي، يمكنك أيضاً أن تختاري توب تانك  ملون الألوان أو المطبوعات والأنماط الجريئة.

مشد مع بنطلون رياضي

لا تشعري بأنك مضطرة للاختيار بين مشد وبنطلون رياضي هذا الصيف، ارتديها معاً واستكملي المظهر بزوج من الأحذية الرياضية وحقيبة صغيرة مطابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار