الجينز ذو الطراز الريفي هو نجم مجموعة بيونسيه Ivy Park Rodeo

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
الجينز ذو الطراز الريفي هو نجم مجموعة بيونسيه Ivy Park Rodeo

يبدو أن الجينز النسائي لعام 2021 لم ينته بعد، إذا كان الدنيم في الأشهر الستة الأولى من العام هو بطل الرواية للعديد من مجموعات الملابس الجاهزة، لإكمال رؤية أزياء "الجينز الأزرق" لعام 2021 ، يأتي خط "Ivy Park Rodeo" الجديد ، الذي ولد من التعاون بين أديداس Adidas و بيونسيه Beyoncé.

هذه المرة، "تشيد النجمة بجذورها في هيوستن" من خلال مجموعة"Rodeo" التي تحمل عنواناً مناسباً للفكرة، لكنها بالطبع تفعل ذلك بأسلوب ملكة البوب المميز الخاص بها من خلال إضفاء القليل من التألق إلى جمالية رعاة البقر الغربية التقليدية، يحتل الجينز مركز الصدارة بقطع متعددة: هناك بودي سوت وقطع جينز فضفاضة (ستبدو رائعة عند إقرانها بحذاء بوت عالي الكعب أو حذاء رياضي) وبدلة كاملة من الجينز وحتى بنطلون واسع الساق للرجال.

لإعادة تفسير الأسلوب الريفي، تقدم المجموعة الجديدة من الملابس والاكسسوارات التي وقعتها نجمة البوب أربع أزياء من الجينز بتصميم أصلي تعد بحق من بين أفضل إطلالات الجينز النسائية لخريف 2021.

مجموعة Ivy Park Rodeo line

  • تتميز التصاميم الناعمة والمنظمة في نفس الوقت بأزرار الضغط على الجانبين، في الأمام وعلى الأكمام للسماح لكِ بتخصيص المظهر بنسبة 100٪. توفر السراويل ذات الفتحة العريضة جداً على الساقين مع أزرار معدنية من الركبة إلى أسفل إمكانية اكتشاف بضعة سنتيمترات من الجلد وإظهار حذائك الرياضي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يضفي الجينز النيلي الذي يأتي بنمط جمبسوت المصمم للرجال والنساء من مجموعة Ivy Park Rodeo الريفي ذو المساحات الفاتحة والداكنة المتناقضة وخصر غير متماثل يضيف شخصية على الزي.
  • تعتبر تصميم يوتار أكثر قطعة مناسبة لـ"بيونسيه" في المجموعة، مصنوع من الجينز القوي والمرن مع طبقات منحنية وأسلاك داخلية مخفية تبرز التصميم.

 مجموعة بيونسيه Ivy Park Rodeoوقالت العلامة التجارية في بيان صحفي إن هذه المجموعة، التي يطلق عليها بشكل مناسب Ivy Park Rodeo، مستوحاة من تأثير رعاة البقر وراعية البقر وهو احتفال "بالتأثير الهائل للرجال والنساء الأفارقة على الثقافة الغربية الأمريكية".

 مجموعة بيونسيه Ivy Park Rodeo

ابتكرت المغنية البالغة من العمر 39 عاماً وأديداس مجموعة متماسكة مستوحاة من الغرب تمزج "ملابس الشارع الكلاسيكية" و"الملابس الرياضية" مع "تجربة رعاة البقر".

 مجموعة بيونسيه Ivy Park Rodeoفي مجملها، تضم المجموعة 58 نمطاً من أنماط ملابس البالغين و 5 أنماط أحذية للبالغين و 13 اكسسواراً مختلفاً، يبرز معظمها الجينز الداكن ومواد القماش القطني وتصميمات مستوحاة من طبعات الحيوانات.