جاري البحث عن النجمة التي "عضت" بيونسيه وجنيفر أنيستون المتهمة الأولى!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 مارس 2018
جاري البحث عن النجمة التي "عضت" بيونسيه وجينيفر أنيستون المتهمة الأولى

كشفت النجمة تيفاني هاديش Tiffany Haddish عن موقف غريب تعرضت له النجمة بيونسيه Beyoncé، وهو أن هناك نجمة قامت بعضها في إحدى الحفلات.

شاهدي أيضاً: بيونسيه تتألق في حفل Grammy بإطلالة خيالية قيمتها 6.8 مليون دولار    

وقالت تيفاني هاديش عن موقف "عض" بيونسيه: "إنها كانت في إحدى الحفلات الخاصة بزوج الأخيرة جاي زي في شهر ديسمبر الماضي، ووجدت فجأة بيونسيه تصرخ وتجري نحو زوجها، وتخبره أن هناك نجمة قامت بعضها في وجهها"، بحسب تصريحاتها لمجلة GQ.

وأضافت تيفاني هاديش: " إنها بدورها حاولت الاطمئنان على بيونسيه، فبحثت عنها ووجدها عند "البار" فسألتها هل حقا تعرضت للعض في الوجه من قبل هذه النجمة؟، فأجابت بالإيجاب، فسألتها إذا كانت ترغب في أن تساعدها لتتغلب عليها، إلا أن بيونسيه منعتها عن ذلك مؤكدة لها أن هذه النجمة ليست ثملة ولكنها تتعاطى المخدرات وهي لا تفعل ذلك طوال الوقت".

تيفاني هاديش تكشف أن بيونسيه تعرضت للعض من نجمة

الغريب في الأمر، إنه وعلى الرغم من عدم ذكر النجمة تيفاني هاديش اسم النجمة التي عضت بيونسيه، إلا أن الأنظار اتجهت نحو جينيفر أنيستون، التي نفت تماماً أن تكون هي من فعلت ذلك، متسائلة لماذا ظن البعض إنها هي الفاعلة؟!

وفي ذات السياق، نفى متحدث باسم النجمة إيمي أدامز أن تكون هي الفاعلة، مؤكداً على إنه أمر يثير الضحك أن يظن البعض أن إيمي أدامز من فعلت ذلك.

جينيفر أنيستون متهمة بعض بيونسيه
وحاولت العديد من الصحف معرفة اسم النجمة التي عضت بيونسيه من تيفاني هاديش، إلا أن إجابتها على الأمر أصبحت مستحيلة بعد أن وقعت على اتفاق يمنع ذكرها اسم النجمة التي هجمت على بيونسيه، بحسب ما ورد في موقع Glamour.

وقام العديد من النجوم عبر حسابتهم على مواقع التواصل بنفي قيامهم بعض بيونسيه على سبيل المزاح، معتبرين أن مسألة تخمين اسم النجمة الفاعلة أمر غريب ومثير للضحك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار