الصور الأولى لنجوم حفل الموركس دور 2023 على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الصور الأولى لنجوم حفل الموركس دور 2023 على السجادة الحمراء

بدأ حفل موريكس دور منذ قليل، حيث توافد الكثير من نجوم الفن والغناء في العالم العربي على السجادة الحمراء، حيث شهدت هذه الدورة مجموعة من الإطلالات المميزة والجميلة للنجمات والنجوم.

حفل موريكس دور 2023

تستعد لجنة التحكيم اليوم في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" لعام 2023، بتكريم مجموعة متنوعة من النجوم والنجمات العربيات في مختلف المجالات، وهو الحدث الذي يقام كل عام.

ومن المقرر أن يتم تكريم المطربة اللبنانية نوال الزغبي، والمطرب زياد برجي والذي امتنع من قبل عن تسليم الجائزة بسبب منعه من غناء أغنية "وبطير"، وهي الأغنية التي حدث بينه وبين مواطنته المطربة إليسا خلافات وصلت إلى صالات المحاكم اللبنانية.

كما سوف يتم تكريم الفنانة الشابة ‫رزان جمال، المطرب آدم، الفنان تيم حسن ، وتم اختيار الإعلامية بوسي شلبي لتكون عضوا بلجنة تحكيم للحفل .

 تقديم هيلدا خليفة لحفل موريكس دور 2023

والجدير بالذكر هو عودة الإعلامية اللبنانية لتقديم حفل موريكس دور 2023 لهذا العام، حيث أعلنت مؤخراً عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عودتها للشاشة وتقديم حفل الموريكس دور لعام 2023 على شاشة "LBC International .

حيث ظهرت هيلدا وهي تقف أمام شاشة ضخمة، وتصلها رسالة تقول بأن "المهمة قد تمت بنجاح"، ثم تتجه بسيارتها نحو مكان الذي ينتظرها فيه العميل إكس صاحب الرسالة، ومعه كأس الموريكس.

أبرز المكرمين في حفل موريكس دور عام 2023

حيث أعلنت من قبل إدارة الحفل عن توزيع مجموعة من الجوائز وأبرزهم حصول الفنان محمد رمضان على أفضل ممثل عربي، وتكريم الممثل جهاد الأطرش عن مجمل أعماله، والفنان زياد برجي عن مجمل أعماله الفنية، كما يتم تكريم الفنانة هالة صدقي، والفنانة نوال الزغبي، والعديد من الفنانين في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار