"الطاير إنسغنيا" تطلق موقع "أُناس" الإلكتروني لمنتجات الأناقة الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
"الطاير إنسغنيا" تطلق موقع "أُناس" الإلكتروني لمنتجات الأناقة الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 ديسمبر 2016: أعلن خالد الطاير- الرئيس التنفيذي لشركة "الطاير إنسغنيا"، فرع التجزئة التابع لـ "مجموعة الطاير"- عن إطلاق موقع "أناس" الإلكتروني (Ounass.com) لمنتجات الأناقة الفاخرة في المنطقة، وذلك اعتباراً من يوم غد 15 ديسمبر 2016.

ويوفر الموقع الإلكتروني Ounass.com خدماته مبدئياً لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر، ويخص أسواقها المحلية بتشكيلة حصرية من عروض الأزياء النسائية الجاهزة، والأحذية، وحقائب اليد، والمجوهرات الراقية، ومستحضرات التجميل، والسلع المنزلية التي تحمل بصمة أشهر العلامات التجارية حول العالم. كما يوفر الموقع تشكيلات مصممة خصيصاً لصالحه من علامات تجارية عالمية مثل "غوتشي" و"رولان موريه"، فضلاً عن علامات إقليمية مفضلة مثل "رامي العلي" و"عائشة ديبالا" وغيرها الكثير. 

ويستعرض الموقع ثنائي اللغة (العربية والانجليزية) منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية وسط بيئة تحريرية عالمية الطابع ومحلية التوجه. ويدير الموقع فريق عمل داخلي متخصص من منشئي المحتوى التحريري، وما ذلك سوى غيض من فيض المزايا التي ينفرد بها الموقع مقارنة بمنافسيه حول العالم.

علاوة على ذلك، يتيح الموقع باقة من المزايا الرائعة مثل التسليم المجاني للمنتجات خلال أقل من ساعتين في دبي، وفي نفس اليوم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي غضون 48 ساعة لسكان الخليج المقيمين خارج دولة الإمارات. وتشتمل المزايا الأخرى المقدمة للعملاء على خيار الدفع نقداً عند التسليم، وخدمات التصميم المخصص حسب الطلب محلياً، وخدمة التبديل والإرجاع بسهولة تامة.

وقال خالد الطاير قبيل إطلاق الموقع: "يقدم Ounass.com لعميلاته في منطقة الشرق الأوسط خدمات المحتوى والسلع التجارية التي يتم تصميمها خصيصاً لتلائم أنماط حياتهن، إلى جانب باقة من العروض التجارية التي لا ينافسه فيها أي موقع إقليمي من هذا النوع. ويصحب الموقع عميلاته في رحلة خاصة ومريحة يحصلن فيها دوماً على ضالتهن المنشودة، ويتضمن ذلك عرضاً مستمراً لتشكيلات فريدة ومنتجات مميزة طوّرها شركاؤنا خصيصاً لإرضاء شغف المرأة الدائم بالتميز والتفرد".

وتعاونت إيدا كول أوغلو، النائب الأول لرئيس قسم التسويق في "أناس" والمراكز التجارية الكبرى لشركة "الطاير إنسغنيا"، بشكل وثيق مع عدد من أبرز المصممين المعروفين عالمياً لابتكار تشكيلة حصرية من السلع التجارية التي تلبي الأذواق المحلية. وقالت أوغلو بهذا الصدد: "ندرك تماماً أن عميلاتنا المحليات يتسوقن من جميع أنحاء العالم، ويزرن عدة مواقع إلكترونية مخصصة للبيع بالتجزئة في عواصم الموضة العالمية مثل لندن ونيويورك وباريس وميلانو. ولهذا حرصنا على توفير تشكيلات وتصاميم حصرية لا يمكن العثور عليها إلا في موقع Ounass.com". وأضافت: "نعد عميلاتنا بعالم آسر من المنتجات الفاخرة من خلال هذا الموقع الذي يزود المرأة بمحتوى تحريري معد محلياً، ويتعاون مع نخبة من الشخصيات النسائية الأكثر نفوذاً في المنطقة".

وينطلق موقع "أناس" مع تشكيلة مختارة من أرقى العلامات التجارية العالمية:

علامات المصممين العالميين: "غوتشي"*، و"فالنتينو"، و"ستيلا مكارتني"، و"اليكسندر مكوين"، و"مونكلير"، و"بيتر بيلوتو"، وإيردم"، و"إميليو بوتشي"، و"رولان موريه"*، و"بوتيغا فينيتا"، إضافةً إلى العلامات التجارية الجديدة والصاعدة مثل "إليري"، و"ساكاي"، و"مونس"، و"جوانا أورتيز"، و"فيلشنكو".

العلامات العصرية: "سيلف – بورتريه"، و"أليكسس"، و"نيكولاس"، و"زيمرمان"؛ وعلامات تجارية تشتهر ببساطة تصاميمها مثل "ثيوري"، و"فينس"، و"هيلموت لانج"، و"جوزيف"، إلى جانب عرض قوي ذي توجه محدد من علامات مميزة مثل "آكني ستوديوز"، و"ستيلا جين"، و"ماركيز ألميدا"، و" MM6".

الأحذية وحقائب اليد: "دولتشي غبانا"، و"غوتشي"، و"بوتيغا فينيتا"، و"جيانفيتو روسي"، و"جيمي تشو"، و"نانسي جونزاليس"، و"ستيلا مكارتني"، و"أكوازورا"، و"إيردم"، و"ستيوارت فايتسمان"، و"صوفيا ويبستر"، ونيكولاس كيركوود"، و"سيرجيو روسي"، و"ألكسندر بيرمان"، وغيرها الكثير.

تصاميم السهرة: "مونيك لوليير"، و"رامي العلي"*، و"إيلي صعب"، و"ثيا"، و"زهير مراد"، و"إليزابيث كينيدي"، ونوتي باي ماركيزا"، و"روبن سينجر"، و"هيرفيه ليجيه"، و"صفية"، وغيرها الكثير.

أزياء العطلات: "ليلى يوجيني"، و"يوسوزي"، وفيج"، و"يوجينا كيم"*، و"ليزا ماري فرنانديه"، و"كارولين كونستاس".

مستحضرات الجمال: "أكوا دي بارما"، و"ارماني بيوتي"، و"سيسلي"، و"ايف سان لوران"، و"ديبتيك"، و"ميمو للعطور"، و"روديال"، و"لانكوم"، و"بولغري"، و"لورا ميرسييه"، و"باي كيليان"، وغيرها الكثير.

المجوهرات الراقية: "بوشرون"، و"ديفيد يورمان"، و"بوميلاتو"، و"دلفينا ديليتريه"، و"بي جوديس"، و"مارلي"*، وغيرها.

المنتجات المنزلية: "جوناثان أدلر"، و"مايكل أرام"، و"كيت سبيد"، وروبرتو كافالي"، و"فورناسيتي"، وغيرها الكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار