العثور على الممثل مايكل ويليامز ميتاً في شقة بنيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
العثور على الممثل مايكل ويليامز ميتاً في شقة بنيويورك

عثر على الممثل الأميركي مايكل كاي- ويليامز Michael K Williams الذي اشتهر بدور عمر ليتل في المسلسل الناجح «ذي واير» ميتا في شقة في نيويورك، بحسب ما كشفت الشرطة.

وقالت الشرطة الأمريكية إن التحقيق فى أسباب وفاة وليامز مستمر، وسيتم الإعلان عن النتائج في وقت لاحق، ​حيث قال جون جريمبل المتحدث باسم شرطة نيويورك إن "وليامز عُثر عليه ميتا فى شقته فى بروكلين بعد اتصال هاتفى طارئ في الساعة الثانية بعد الظهر (1800 بتوقيت جرينتش) بخدمات الطوارئ".

وأعلنت أسرته خبر وفاته الاثنين 6 سبتمبر/أيلول، بحسب موقع "هوليوود ريبورتر".

وقال جون غريمبل المسؤول في قسم شرطة نيويورك لوكالة الصحافة الفرنسية إن ويليامز «توفي في شقة في بروكلين». وصرحت وكيلة أعمال ويليامز: «بحزن عميق، تعلن العائلة وفاة الممثل المرشح لعدة جوائز إيمي مايكل كينيث ويليامز».

وجاء في البيان الصادر عن مريانا شفران من «شفران بي آر» أن «العائلة تطلب منكم احترام خصوصيتها في حدادها». ولم يقدم بعد أي سبب رسمي للوفاة، لكن عدة وسائل إعلام أميركية نقلت عن مصادر معنية بإنفاذ القانون قولها إنها تشتبه بأن تكون جرعة زائدة من المخدرات هي السبب.

أهم أعمال مايكل ويليامز:

اشتهر الممثل المولود في بروكلين قبل 54 عاما والذي يحمل ندبة على وجهه خصوصاً بدوره في مسلسل «ذي واير» على «إتش بي أو» الذي جسد فيه لصاً مسلحا يقوم بسرقة تجار المخدرات في بالتيمور.

وامتد هذا المسلسل الذي لقي نجاحا كبيرا على خمسة مواسم من 2002 إلى 2008.

وعرف مايكل كاي- ويليامز أيضاً بدور ألبرت «تشوكي» وايت في مسلسل «بوردووك إمباير» على «إتش بي أو».

ورشح ويليامز لعدة جوائز «إيمي» عن أدوار متعددة، آخرها كان هذه السنة عن أدائه في «لوفكرافت كانتري» وأيضاً في 2015 عندما لعب دور زوج مغنية البلوز بيسي سميث في فيلم «بيسي».

ومن الأعمال الأخرى التي خولته الترشح لهذه الجوائز العريقة، «ذي نايت أوف» سنة 2016 و«وين ذاي سي آس» سنة 2019 حول مجموعة من الشباب السود يتهمون زورا بالاغتصاب في سنترال بارك في الثمانينات.

وكشف ويليامز أن الندبة على وجهه خلفها عراك في الشارع يوم عيد ميلاده الخامس والعشرين عندما جرحه رجل بشفرة.

وقال في مقابلة مع «إن بي آر» إن هذه الندبة البارزة ساعدته على التقدم في مسيرته من راقص في الصفوف الخلفية في أغنيات مصورة لنجوم مثل مادونا وجورج مايكل إلى صاحب أدوار بارزة في أعمال درامية.

مهرجانات دولية ونجوم العالم ينعون مايكل ويليامز:

كان قد تم ترشيح وليامز لجائزة "إيمي" في عام 2021 لدوره في مسلسل مقاطعة لوفكرافت Lovecraft Country من إنتاج شركة "إتش بي أو" HBO وهو معروف أيضا بأدائه في المسلسل« Broadwalk Empire» من إنتاج"HBO" أيضا.

وقال بيان صادر عن شبكة HBO: "لقد شعرنا بالحزن عندما علمنا بوفاة مايكل كينيث ويليامز ، وهو عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا". "بينما يدرك العالم مواهبه الهائلة كفنان، عرفنا مايكل كصديق عزيز كان محبوبًا من قبل كل من كان لهم امتياز العمل معه. نبعث بأحر تعازينا لأسرته على هذه الخسارة التي لا تُحصى ".

العثور على الممثل مايكل ويليامز ميتاً في شقة بنيويورك

كما نعى النجم الأمريكي دوين جونسون "ذا روك" زميله الفنان مايكل ويليامز التي عثرت الشرطة الأمريكية على جثته في شقته مساء أمس.

ونشر "جونسون" صورة الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام"، وعلق قائلًا :"سوف نفتقدك يا أخي، كان من دواعي سروري العمل معك واعتبارك صديق لي، القوة والحب لعائلتك خلال هذا الوقت العصيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار