المشاهير يعايدون سعد المجرد في عيد ميلاده وأحدهم يعلن خبراً ساراً عنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2017
سعد المجرد

عايد المشاهير الفنان سعد المجرد في عيد ميلاده الذي يوافق اليوم، ليكتبوا له أرق المعايدات والكلمات المؤثرة، خاصة وإنه عيده الأول الذي لا يكون متواجداً فيه مع محبيه.

شاهدي أيضاً: مفاجأة قوية ينتظرها سعد المجرد يوم 11 ابريل

وعلى رأس هؤلاء المشاهير الذين لم يترددوا في كتابة معايدة صادقة من القلب لسعد المجرد في عيد ميلاده هما صديقيه المقربين المخرج المغربي أمير رواني ومصمم الأزياء عصام وشمة.

كما عايد سعد المجرد في عيد ميلاده الفنانة ميساء مغربي والفنانة دنيا بطمة والفنان أحمد فريد وكلاً من الصحفيين إيلي باسيل وأسامة ألفا والمذيع عماد هواري، حيث طمئن الأخير كل محبي سعد المجرد بأن الفرج قريب، وإنه سيفرج عنه في أقرب وقت خاصة وأن مواجهته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول المدعية عليه قد تمت لصالحه.

وجاءت كل أمنيات محبي سعد المجرد أن يفرج عليه في القريب العاجل، متمنين بشكل أدق أن يكون يوم 11 إبريل هو يوم الخلاص له من هذا الكابوس.

وكانت الأخبار تناقلت أن يوم 11 إبريل سيكون اليوم الحاسم في حياة سعد المجرد، حيث أشارت مواقع فرنسية إلى احتمالية الإفراج عنه في هذا الموعد ليحصل على السراح المؤقت.

 

اخويا وصديقي الغالي ... كل سنه وانت وش السعد علي اهلك وحبايبك ، كل سنه وانت في نجاح وعلو وتقدم ، عيد ميلادك السنه دي هانحتفل بيه قريب جدا ان شاء الله ، شده وتزول وربنا يفك كربك ويزقك اللي تتمناه ويصبر اهلك واحنا معاك وانت في القلب والله . اخوك / احمد فريد HAPPY BIRTHDAY MY DEAR BROTHER SAAD LEMJARRAD @saadlamjarred1 #عيد_ميلاد_سعد_لمچرد #سعدالمجرد #المعلم #انتي #غلطانه #احمدفريد #احمد_فريد #هبة_رجل_الغراب #هبه_رجل_الغراب_الجزء_الرابع #هبه_رجل_الغراب_الجزء_الثالث #جلال #البارون #ممثل_مصري #مشاهير_مصر #مشاهير_المغرب #مصر #المغرب

A post shared by Dr . Ahmed Farid د/ احمد فريد (@ahmedfaridofficial) on

 

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on