الأمير الحسين يعايد والدته الملكة رانيا في عيد ميلادها بكلمات من القلب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2019
الأمير الحسين يعايد والدته الملكة رانيا في عيد ميلادها بكلمات من القلب

عايد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والدته الملكة رانيا في عيد ميلادها، بكلمات من القلب من خلال نشر صورة تجمعه بها مع شقيقه الأصغر مع كتابة معايدة رقيقة.

ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني كتب لوالدته الملكة رانيا في عيد ميلادها ليقول: "أسأل الله بِرّكِ وأطال الله في عمركِ وكل عام وأنتِ بخير يا أمي"، ثم كتب بالإنجليزية قائلاً لها: "أتمنى لك أمي العزيزة عيد ميلاد سعيد، وأن تظل ابتسامتك موجودة دوماً في حياتنا".

وتفاعل متابعو ولي عهد الأردن مع معايدته الرقيقة لوالدته، ليكتبوا بدورهم كلمات معايدة إلى الملكة رانيا في عيد ميلادها، متمنين من الله أن تحظى بالسعادة وأن تنعم بالصحة.

معايدة رقيقة للأميرة الحسين إلى والدته الملكة رانيا

وتحتفل الملكة رانيا اليوم بعيد ميلادها الـ 49، وهي معروفة بدورها القوي في بناء المجتمع الأردني، وإنسانيتها وخدمتها لشعبها دون أي تردد، فهي تعمل دون تعب أو كلل من أجل أن ترسم الابتسامة على الوجوه. 

وتعد الملكة رانيا من الشخصيات النسائية المؤثرة في العالم، فهي صاحبة فكر وواعي ولديها رؤية واضحة في الأمور التي تتوالى الدفاع عنها، ومنها تطوير برامج تدريبية للمرأة الريفية من أجل إقامة المشاريع الصغيرة، كما ساهمت في تعزيز دور المرأة الأردنية في المجتمع، وغيرها من القضايا الهامة التي تتبناها على عاتقها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار