المكياج المثالي لصاحبات الشعر الأشقر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
المكياج المثالي لصاحبات الشعر الأشقر

كي لا يبدو الوجه شاحباً، يجدر الاهتمام بمكياج صاحبات الشعر الأشقر، ولكن الأمر لا يعني استخدام الكثير من المستحضرات والألوان، إلا في حال وجود مناسبة تستدعي الخروج بمكياج قوي.

للشقراء ثلاث خيارات من أنواع المكياج، حالها كحال غيرها، فالطلة النهارية اليومية تتطلب مكياجاً ناعماً بألوان طبيعية، كما يمكن اعتماد المكياج المعتدل نهاراً أو حتى في السهرات، والمكياج القوي الملفت لا يصلح إلا للمناسبات الخاصة، كالأعراس وما إلى ذلك، ولو أن الكثير من السيدات يفضلن الظهور في السهرات بمكياج طبيعي إلى معتدل.


قواعد عامة لمكياج صاحبات الشعر الأشقر:

١- استخدمي كريم أساس بدرجة أغمق من من لون بشرتك بدرجة واحدة وليس أكثر، لتعزيز إشراقة بشرتك.

٢- الألوان الزاهية، أوالترابية تليق بظلال عيناك.

٣- الكحل البني مثالي لك.

المكياج المثالي لصاحبات الشعر الأشقر


المكياج المثالي النهاري الطبيعي أو المعتدل:

١- استخدمي الكونسيلر لتوحيد لون محيط العين وأنسب ألوان الكونسيلر لك هو المائل للأصفر إذ يمكنه تغطية الهالات السوداء أو البثور إن وجدت، ولا تضعي طبقة سميكة منه لتحافظي على اللوك الطبيعي.

٢- طبقي كريم الأساس كما ورد سابقاً بدرجة مناسبة للون بشرتك أو أغمق بدرجة واحدة، ومدي طبقة رقيقة منه، وامزجيه مع الكونسيلر ليمنحك بشرة موحدة اللون.

٣- استخدمي أحمر الخدود بألوان، الوردي، المشمشي هي الأنسب لك عموماً.

٤- لمكياج العين يمكنك استخدام قلم الكحل البني لتحديد العين مع تمويه اللون ناحية جذور الرموش السفلية ليبدو ملطخاً بطريقة طبيعية، واختاري بين استخدام الألوان الزاهية كالأزرق السماوي والوردي والأخضر الفاتح، أو يمكنك الاعتماد على الألون الترابية الدافئة بدرجات البني والعسلي، كما يمكنك استخدام الذهبي والبيج اللامع لإضاءة الزاوية الداخلية للعين و منطقة تحت الحواجب.

٥- إستخدمي الكونتور لتحديد الشفتين، واستخدمي أحمر شفاه بلون طبيعي زاهٍ.

المكياج المثالي لصاحبات الشعر الأشقر


المكياج البارز المثالي للشقراوات:

اتبعي الخطوات السابقة من ١- ٣

لتحصلي على مكياج قوي مناسب للشقراوات، يمكنك تحديد العين بالآيلاينر الأسود، مع استخدام الدرجات الغامقة من ظلال العين كالبني، الكحلي، النبيذي الداكن، والأسود.

أما أحمر الشفاه، فاللون الأحمر سيبدو ملفتاً عليكِ، بالإضافة للون البرغندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار